تامر حسني: وحشتوني ياأهل تونس الخضراء

الخميس 15 يونية 2023 | 02:14 مساءً
المطرب تامر حسني
المطرب تامر حسني
كتب : منيه محمد

أعرب الفنان تامر حسني عن سعادته الكبيرة بالاستقبال الحافل من الجمهور التونسي في لحظة وصوله علي الأرض الخضراء، مشيرًا إلى أن هذا تقديرًا لبلده في المقام الأول.

عرض تامر حسني لقطات من الفيديو  لاستقبال الجمهور التونسي له، وكتب منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلاً: متشكر للجمهور التونسي العظيم، دايمًا أهل كرم ومحبة، وتستقبلوني من يوم ظهوري حتى الآن بهذا الشكل الجميل، والله أنا بحبكم أكتر ربنا يسعد قلوبكم زي ما أسعدتوني وتقديركم لي بشكل شخصي بهذا الشكل هو تقدير لبلدي مصر بشكل عام شكرًا تونس شكرًا من كل قلبي.

يستعد  تامر حسني للسفر لتونس، لإحياء حفلاً ختام المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون، بدورته الـ 23، والتي تقام على مسرح قرطاج الأثري في تونس، والذي يتم إحيائه مساء اليوم، ومن المقرر أن يقدم تامر على مدار الحفل، باقة من ألمع وأبرز أغانيه التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، منها: أغنية عيش بشوقك، وأغنية سي السيد، وغيرها.

جدير بالذكر أن تامر حسني  كان شوق جمهوره العظيم لهذا الحفل، من خلال منشور له بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قال فيه: وحشتوني يا أهل تونس الخضراء، يا غاليين على قلبي والله وحشتوني أوي، مستنيكوا نعيد ذكرياتنا الحلوة من وإحنا صغيرين لحد دلوقتي.