قرار جديد من النيابة ضد قاتل شقيقته بمنطقة الصف

الاثنين 05 يونية 2023 | 10:17 مساءً
صورة إرشيفية
صورة إرشيفية
كتب : أمة الله عمرو

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من مستشفى أطفيح العام، بمنطقة الصف بالجيزة, تضمن وصول سيدة مصابة بكدمات وسحجات وجروح متفرقة في الرأس، وتوفيت أثناء إسعافها وتلقيها العلاج اللازم.

وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة، حيثُ بلغت الأجهزة الأمنية في الجيزة، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، أسفرت جهودهم بالتحقيقات إن من إرتكب الواقعة شقيق المجني عليها، بسبب خلافات بينهما على الميراث.

حيث تبين من تحريات الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، نشوب مشادة بين المجني عليها وشقيقها، تطورت إلى مشاجرة تعدى فيها المتهم عليها بالضرب على رأسها بشومة مما نتج عنه وفاتها.

ويذكر أن بناءً على التحريات، ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة، القبض على المتهم، وبمواجهته إعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى إستكمال الإجراءات القانونية.

وإعترف المتهم سائق 45 عاما، بجريمته تفصيليا أمام أجهزة أمن الجيزة، حيث أقر بوجود خلافات بينه وبين شقيقته بسبب الميراث، ويوم الواقعة توجه إلى منزلها ونشبت بينهما مشادة كلامية، بسبب الخلافات فقام بضربها على رأسها مستخدما شومة خشبية، وسقطت على الأرض وتركها وفر هاربا.

حيثُ باشرت النيابة العامة في جنوب الجيزة، التحقيقات في واقعة مقتل ربة منزل على يد شقيقها في الصف، وصرحت بدفن جثمان المجني عليها عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.