تفاصيل مقتل شخص على يد شقيق زوجته بسوهاج

الاربعاء 17 مايو 2023 | 02:01 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة جرجا من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة المركز) وبها عيار نارى بالرأس.

 بسؤال نجله قرر أنه أثناء استقلاله ووالده سيارة "ميكروباص أجرة" بأحد الطرق بدائرة المركز متجهان لسوق ماشية كائن بدائرة مركز المنشأة فوجئا بقيام "3 مجهولين يستقلون دراجة نارية" باعتراض طريقهما محاولين استيقاف "الميكروباص" وأطلقوا عيار نارى من سلاح كان بحوزتهم مما أدى لإصابة والده التى أودت بحياته. 

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن سوهاج عن أن وراء إرتكاب الواقعة (3 أشخاص "لهم معلومات جنائية" – مقيمين بدائرة مركز شرطة البلينا – أحدهم شقيق زوجة المجنى عليه).

 وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وأقر أحدهم (شقيق زوجة المجنى عليه) بعلمه من شقيقته بتوجه زوجها صباح يوم الواقعة رفقة نجله لشراء رأس ماشية من سوق الماشية المشار إليه ، كما أرشدوا عن (بندقية آلية – عدد من الطلقات لذات العيار - دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" المستخدمين فى الواقعة)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.