كشف ملابسات مقتل شاب على يد 4 متهمين وسيدة بدار السلام

الاربعاء 17 مايو 2023 | 10:53 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من كشف ملابسات مقتل شخص على يد 4 متهمين وسيدة بسبب تجدد خلافات سابقة بينهم في منطقة دار السلام.

 ونُقلت الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

كما كلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها، كما طلبت استدعاء والد المجني عليه لسماع أقواله، وقررت التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة تمهيدا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة.

بداية الواقعة

البداية عندما تلقى مأمور قسم شرطة دار السلام أخطارا من مستشفى قصر العيني بوصول شاب مصابا بعدة طعنات في أماكن متفرقة من الجسد ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إسعافه، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب يدعي «محمود.ح.أ»، مواليد 2002 ويعمل في محل لبيع العطارة ملك والده، وبالفحص تبين إصابته بـ 6 طعنات.

وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة 4 متهمين وسيدة، وأضافت التحريات بأن خلاف وقع بين المتهمين والمجني عليه قبل عده أشهر بسبب لهو الأطفال، وأشارت التحريات إلى تجدد الخلاف بينهم وقاموا بالتعدي عليه بأسلحة بيضاء ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إسعافه بالمستشفى.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات أيدوها واعترفوا بقتل المجني عليه، وتم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحريات.