أمينة خليل: نفسي أعمل جزء ثاني لمسلسل الهرشة السابعة

الجمعة 12 مايو 2023 | 10:51 صباحاً
أمينة خليل
أمينة خليل
كتب : نهى أحمد

أعربت الفنانة أمينة خليل عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققة مسلسل "الهرشة السابعة" والذي عرض في سباق الماراثون الرمضاني لهذا العام 2023، وأكدت أنها تتمنى أن يكون للمسلسل جزء ثاني.

وقالت أمينة خليل، خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي: "نفسي أعمل جزء ثاني لمسلسل الهرشة السابعة، لكن مفيش كلام عن الموضوع".

وتابعت أمينة خليل، إلى أنها دائما ما تسعى لتقديم شخصيات مختلفة، معلقة: "في العادي مش بحب أعمل جزء تاني في أي حاجة، لأني بحس إني عايزة أقدم شخصيات تانية غير اللي عملتها قبل كده.. ولكن مسلسل الهرشة السابعة نفسي أقدمه".

وقد تحدثت أمينة خليل عن قضية الانفصال، التي ناقشها مسلسل الهرشة السابعة؛ حيث قدم العمل نموذجين من الأزواج المنفصلين، كما كشفت كيف استحضرت روح الأمومة؛ لتجسيد شخصية الأم.

وقالت أمينة خليل في تصريحات لها: بالنسبة لي، أعرف نماذج لأزواج انفصلوا عن بعضهم بعد ثلاثين عامًا من الزواج، ويكون الطرفان بعد الانفصال متفهمين بشكل كبير، ويحافظان على الود والمحبة بينهما، ويعلمان جيدا أن هذا الأمر هو خير لهم.

وتحدثت أمينة خليل، أنه تكمن نماذج عديدة لأزواج لا يتقبلون فكرة الانفصال بعد حدوثه؛ حيث يكونون متذمرين تجاه نهاية علاقة استمرت كل تلك الأعوام، ويظلون يذكرون الطرف الآخر بالسوء، وذكر عيوبه أمام الجميع.

 

مسلسل الهرشة السابعة

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لا يخلو من الإثارة والتشويق، ليحمل العديد من القضايا المختلفة التي تتكرر يوميًا على أرض الواقع، وهو الأمر الذي يجعل الجمهور متلهفًا شوقًا على متابعة العمل.

وشارك في بطولة مسلسل الهرشة السابعة عددا من الفنانين، أبرزهم الفنانة أمينة خليل، محمد شاهين، أسماء جلال، علي قاسم، وآخرين، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.