عمرو يوسف يحتفل بعيد ميلاد محمد ممدوح بفيديو مسرب

الثلاثاء 09 مايو 2023 | 09:23 مساءً
محمد ممدوح و عمرو يوسف
محمد ممدوح و عمرو يوسف
كتب : لينا غالي

احتفل الفنان عمرو يوسف بعيد ميلاد صديقه الفنان محمد ممدوح صاحب  الـ42 عاما, عن طريق نشر فيديو نادر يجمعهم، أثناء التدريب على أحد المشاهد.

 وكتب عمرو يوسف على الفيديو عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "إنستجرام" قائلا:" شاهد قبل الحذف تسريب ڤيديو لخناقة بين تايسون وعمرو ( ڤيديو من ٥ سنين ) كل سنة و انت طيب يا صاحبي ودايماً الممثل الكبير اللي مشرفنا".

يحتفل اليوم الفنان محمد ممدوح الشهيرب "تايسون" بعيد ميلاده ال 41، وحقق محمد ممدوح نجاحات متتالية ،وشارك في موسم رمضان 2023 بمسلسل "رشيد"، وقدم فيه قصة رجل دخل السجن وهو لم يخطئ وبعدما خرج منه وجد كل شيئ قد تغير، حتي أحلامه وطموحاته تغيرت .

وبدأ الفنان محمد ممدوح مشواره الفني من خلال مسرحيته (اهلاً يا بكوات ) في عام 2006، وقام بالعديد من الأدوار وعرفه الجمهور من خلال دوره في فيلم إبراهيم الأبيض عام 2009 .

ويعرف الفنان محمد ممدوح داخل الوسط الفني وخارجه بلقب "تايسون" ، وهو اللقب الشهير علي الإطلاق ، حيث أطلق عليه مدربه الخاص أثناء فترة الدراسة هذا اللقب لكونه كان يلعب ملاكمة أثناء فترة الدراسة .

وأكد محمد ممدوح أو تايسون تفاصيل هذة القصة في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، وقال تايسون: "أنه أثناء فترة دراسته كان يقوم بالهروب من اليوم بالدراسي بسبب لعبة الملاكمة".

وأطلق عليه المدرب الخاص به لقب تايسون نظرًا لللاعب "مايك تايسون" الأسطوري ، حيث أن مايك تايسون كان شهير بأن نفسه قصير في جميع الجولات، وهو نفس الشي الذي كان يتميز به تايسون أثناء لعبة للملاكمة فأطلق عليه نفس الأسم .

وتألق الفنان محمد ممدوح في السينما والدراما بعد دوره في فيلم أولاد رزق الذي كان يلعب دوره في شخصيه الضابط رؤوف حمزاوي، حيث تسببت في الشخصيته في إنطلاقته الحقيقة سواء في السينما أو التلفزيون .

كشف الفنان في لقاء تليفزيوني أنه يعاني من فوبيا المانجو ولا يستطيع أن يتواجد مع هذة الفاكهة في مكان واحد ،وكان يتضايق من رائحتها علي عكس البطيخ .

محمد ممدوح و عمرو يوسف
محمد ممدوح و عمرو يوسف