تراجع أسعار الذهب منتصف تعاملات الجمعة

الجمعة 28 ابريل 2023 | 04:05 مساءً
الذهب
الذهب
كتب : محمد الإمبابي

تراجعت أسعار الذهب اليوم الجمعة 28-4-2023، خلال منتصف التعاملات بعد أن ارتفع على مدار الأسبوع المنقضي، ليتخطى عيار21 حاجز الـ2300 جنيه في الصاغة.

ونقدم خدمة معرفة أسعار الذهب للأعيرة المختلفة، مع العلم أن الأسعار الآتية لا تشمل قيمة المصنعية أو الدمغة والتي تحددها الشركة المنتجة أو البائع.

أسعار الذهب منتصف تعاملات اليوم الجمعة

سجل عيار24 سجل سعر 3030 جنيه للجرام الواحد في منتصف تعاملات اليوم الجمعة، وهو العيار الأغلى وتصنع منه السبائك التي يقبل عليها الراغبون في الادخار وحفظ القيمة وقت التقلبات الاقتصادية.

سعر عيار21 سجل سعر 2750 جنيه للجرام الواحد في منتصف تعاملات اليوم الجمعة، وشهدت أسعار الذهب ارتفاعات متتالية منذ انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

بلغ سعر عيار18 في منتصف تعاملات اليوم الجمعة 2357 جنيه، وكشف هاني ميلاد رئيس شعبة الذهب أن الإقبال الحالي على الشراء يأتي كملاذ آمن من التقلبات والاضطرابات التي يشهدها العالم ومنها اندلاع المواجهات في السودان.

بلغ سعر أوقية الذهب اليوم الجمعة، سعر 1987 دولارا، وقال هاني ميلاد رئيس الشعبة العامة للذهب أن الأسعار الحالية مبالغ فيه حيث إن السعر العالمي منخفض.

سعر الجنيه الذهب في منتصف تعاملات اليوم الجمعة

بلغ سعر الجنيه الذهب في منتصف تعاملات اليوم الجمعة، 22000 جنيه، ويزن 8 جرامات، ولا يتضمن السعر المصنعية أو الدمغة التي تتغير من شركة لأخرى ومن بائع لأخر، وتتراوح ما بين 7 إلى 8% في السبائك، بينما تصل إلى 10% في المشغولات الذهبية.