شوبير يوجه رسالة تحذيرية للأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي

الثلاثاء 25 ابريل 2023 | 12:01 مساءً
الهلي والرجاء
الهلي والرجاء
كتب : دينا مفرح

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة تحذيرية للاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بشأن خطورة المباراة المقبلة أمام الرجاء المغربي، في إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعية: الأهلي، لديه مباراة صعبة جدًا، وفريق الرجاء المغربي، لديه مخالب هجومية شديدة جدًا، بالإضافة إلى أن لديه جمهور شرس في تشجيع فريقه.

وأضاف: نتيجة 2-0 و 3-0، في كرة القدم نتيجة عادية، وبالتالي الأهلي، يحتاج إلى تركيز كبير في المباراة، والخطأ ممنوع في مثل تلك اللقاءات.

وواصل: وهذه النتيجة، من السهل جدًا تعويضها، ومن الصعب جدًا تعويضها، فمن السهل تعويضها في حال دخول لاعبو الأهلي، المباراة وهم في حالة خوف مع فقدان ثقة الانتصار، وفي حالة أن لاعبي المارد الأحمر، في تركيزهم بنسبة 100%، ومتسلحين بقوة الأهلي وتاريخه، سيكون من الصعب على فريق الرجاء، تعويض النتيجة.

الأهلي والرجاء

ويلتقي الأهلي مع نظيره الرجاء، يوم السبت المقبل 29 إبريل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي والرجاء، مع الفائز من مواجهة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري، في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

اقرأ أيضا