القبض على أب يتخلص من أبنته بالدقهلية

تفاصيل جريمة أب يتخلص من أبنته بالدقهلية

الثلاثاء 28 مارس 2023 | 10:25 مساءً
أرشيفية
أرشيفية
كتب : محمود حسن محمود

انتزعت من قلبه كل معاني الرحمة والإنسانية والأبوة، أب معدوم الضمير  أقدم على التخلص من ابنته ذات الـ 5 سنوات في منطقة كفر البدماص بالدقهلية والسبب صادم.

 الأسباب التى دفعت ذلك الأب الغادر للتخلص من ابنته الصغيرة 

 تحريات وتحقيقات جهات التحقيق الأولية كشفت أن الأسباب التي دفعت الأب للتخلص من نجلته هى المعاناة من التبول اللاإرادي، وذلك سبب له حالة الضجر والغضب عليها باستمرار ودفعه مرارا للتعدي عليها بالضرب بطرق مختلفة.

بسبب تبولها اللإرادي..اب يتخلص من ابنته 

 رغم إرادتها وقد يقع فيه معظم الأطفال الصغار لفترة من الوقت، ولكنه لم يعي ذلك الأب مطلقا وقام بضرب نجلته بكل أنواع العذاب على جسدها الصغير،حيث يوم الواقعة تبولت المجنى عليها على نفسها دون إرادتها وفي شهر رمضان المعظم ،ولم يردع المتهم الشهر الكريم والصيام إلا إنه تحول لإنسان أخر على وجهه ملامح الغضب المستمرة كأنه يريد الانتقام من نجلته فقام بالتعدي على نجلته بالضرب المستمر والذي أصابها بجرح قطعي بالرأس وقطع بالشفه السفلية بالفم وكسر الساق اليسري وكدمات متفرقة بمختلف أنحاء جسدها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة قبل أن تصل للمستشفي وفارقت الحياة قبل محاولة إسعافها.

إخطار من مأمور مركز شرطة ثان المنصورة لمديرية أمن الدقهلية 

تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ثان المنصورة بقيام أحد الأشخاص بمنطقة كفر البدماص بالمنصورة بالاعتداء بالضرب المبرح على طفلته الصغيرة واصابتها بجروح وكدمات خطيرة، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم ثان المنصورة بقيادة الرائد كريم عبد الرازق، رئيس المباحث، وبالفحص تبين إصابة الطفلة « ز. أحمد .ع » 5 أعوام، بجرح قطعي بالرأس وقطع بالشفة السفلية بالفم وكسر الساق اليسري وكدمات متفرقة وتم نقلها الي المستشفى وتوفيت بعد ذلك متأثرة بإصابتها وتبين ان والدها ويدعي "أحمد .ح.ع '40 عاماً "، عاطل، مسجل شقي خطر، قام بالاعتداء عليها بالضرب في وصلة تعذيب مستمرة بسبب كثرة تبولها اللاإرادي.

الأب اعترف بجريمته مبرراً ذلك بمحاولة تأديبها

اعترف الأب بجريمته مبرراً ذلك بمحاولة تأديبها لكثرة تبولها اللارادي ،وعلى الرغم من كبر سنها ومحاولة تعليمها التوقف عن ذلك، حيث نقلت جثة الطفلة لمشرحة المستشفي الدولي تحت تصرفات النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

أرشيفية
أرشيفية