حبس متهم في قتل عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات بالجيزة

السبت 28 يناير 2023 | 11:25 صباحاً
حبس بائع خضراوات متهم في قتل عاطل
حبس بائع خضراوات متهم في قتل عاطل
كتب : محمود الطحاوي

قضت النيابة العامة بمحافظة الجيزة بحبس بائع خضروات 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك لاتهامة بقتل عاطل بسلاح أبيض في منطقة العمرانية، بسبب ثأر قديم بينهما.

وألقت مباحث قسم العمرانية القبض على بائع خضار قام بقتل عاطل بسلاح أبيض بسبب ثأر قديم، مساء أمس الجمعة، حيث تم نقل الجثة إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

البداية عندما تلقى اللواء احمد خلف نائب مدير المباحث إخطارا من اللواء علاء فتحى نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد تلقي بلاغا من الأهالي بمقتل أحد الأشخاص في شارع عبدالمجيد بدوي، بدائرة القسم.

أمر اللواء أحمد خلف نائب مدير المباحث المقدم أحمد ماهر رئيس مباحث العمرانية بالتوجه سريعا إلى مكان الواقعة. وتم العثور على جثة المجني عليه.

تبين من التحريات العثور على جثة «محمد ، ش»، 29 سنة، عاطل، ومقيم في منطقة العمرانية، مصاب بجرح طعني أعلى الفخذ الأيسر، وتبين أن مرتكب الواقعة «حمادة ر»، 27 سنة، بائع خضار، ومقيم في أبوالنمرس، مصاب بجرح قطعي في اليد اليسرى.

وبمواجهة المتهم بعد القبض عليه اعترف بارتكاب الواقعة بسكين تعدى بها على المجني عليه، وأحدث إصابته التي أودت بحياته في الحال، موضحا أن إصابته سببها مقاومة المجني عليه له.

اقرأ أيضا