الموت نهايه العلاقة المحرمه.. والاعدام لمرتكبي الجريمة

الخميس 19 يناير 2023 | 10:15 صباحاً
الاعدام لثلاثة أشقاء والمؤبد لبربة منزل
الاعدام لثلاثة أشقاء والمؤبد لبربة منزل
كتب : محمود الطحاوي

لقى مزارع مصرعه بقرية المشاودة دائرة مركز شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج، عندما كان يمارس الرزيلة بصحبة ربة منزل، في مزرعة قصب بدائرة المركز، لينهال علية ثلاثة أشقاء بالضرب حتى فارق الحياة.

اتفق ثلاثة أشخاص علي تدبير مكيده واتفقوا مع امرأه في آواخر الثلاثينات حتي تستدرج المجني عليه، وذلك إثر تسبب المتوفي في حبس شقيق المتهمين، بعد أن أبلغ عنه وتم إلقاء القبض عليه على ذمة إحدى القضايا.

دبر المتهمبن حتى نفذوا خططهم الدامية، عقب أن اتفقوا مع شيطانة الموت "من استدرجت المجني عليه"، على استدراجه نحو زراعات، وبمجرد تسللهما وسط الزراعات إنهال عليه الأشقاء الثلاثة بالضرب؛ حتى هشموا عظام جمجمته تهشيمًا، ثم تركوه بين "القصب"، غارقًا في دماءه ثم فروا هاربين،

وباحراء التحريات كشفت أن وراء ارتكاب الواقعة كل من (محمد. ا، وشقيقيه محمود وأحمد، بالاشتراك مع ص. ع).

وكانت قد قضت محكمة جنايات سوهاج، بتأييد حكم الإعدام على 3 متهمين أشقاء، والمؤبد لربة منزل؛ إثر إدانتهم في قضية قتل مُزارع، وإلقاء جثته داخل زراعات القصب بقرية المشاودة بمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج.

البداية في شهر يوليو من عام 2021 بدائرة مركز شرطة جرجا، عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي مفاده العثور على جثة المدعو "م. م- 38 عامًا- مُزارع- ويقيم بذات الناحية)، مُلقاه داخل زراعات القصب ناحية قرية المشاودة دائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات تبين أن الجثة بها آثار ضرب وتهشُم عظام الجمجمة، وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة، المدعو "محمد. ا-41 عامًا- عامل، وشقيقه محمود. ا- 26 عامًا- وأحمد. ا- 25 سنة-دا عامل، وصديقتهم المدعوة ص. ع- 38 عامًا- ربة منزل)؛ وذلك انتقامًا منه لتسببه في القبض على شقيقهم المتهم في إحدى القضايا.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بإحالة أوراق القضية إلى محكمة جنايات سوهاج، والتي أمرت بحكمها السابق ذكره.