لابورتا: برشلونة قدم حفلة كرة قدم وبيريز شخص أنيق

الاثنين 16 يناير 2023 | 01:29 مساءً
كتب : دينا مفرح

تحدث خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن أناقة فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، في الحديث معه عقب مباراة السوبر الإسباني، الذي أقيم ليلة أمس الأحد.

وحقق فريق برشلونة، فوز كبير على غريمه التقليدي ريال مدريد، في مباراة نهائي بطولة السوبر الإسباني، التي أقيمت أمس، على ملعب الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض، بثلاثية مقابل هدف.

وقال لابورتا، في تصريحات له نشرتها صحيفة سبورت الإسبانية: "بيريز، أخبرني أننا لعبنا بشكل جيد، وتحدثنا عن المشهد الذي يمثله برشلونة وريال مدريد، أمر مهم لكلا الفريقين ولـ كرة القدم".

نرشح لك: هو حر.. شوبير يكشف سر طلب بيراميدز لـ حكام أجانب أمام الأهلي ولا يطلب أمام الزمالك

وأضاف: "رئيس ريال مدريد، كان دائمًا شخصًا أنيقًا سواء في الانتصار أو الهزيمة".

وواصل: "بطولة السوبر اكتسبت قيمتها من أنها تلعب أمام ريال مدريد، لأن الجميع رآنا ورأى ما فعلنا، الجميع شاهد برشلونة يقدم حفلة كرة قدم وهذه هي طريقتنا في التعبير عن أنفسنا".

وأكمل: "أى أن تشافي سعيدًا، وهو يستحق ذلك، أن تكون مدربًا فهذا ليس أمر سهل على الإطلاق، أنا أعرف ذلك جيدًا من أصدقائي، أنا سعيد من أجله".

وعن جافي، لاعب خط وسط الفريق، قال لابورتا: "في برشلونة سنفعل ما يجب علينا فعله، وجافي سيتم تسجيله مع الفريق الأول بنهاية هذا الموسم".

وبشأن تمديد عقد أليخاندرو بالدي، ظهير أيسر البرسا، قال: "الأمور تسير بشكل جيد، لقد رتبنا الأمور في الوقت الحالي مع وكيله خورخي مينديز، وفي نهاية الموسم بمجرد أن نحصل على اللعب النظيف، سنجدد العقد هذا أمر يهمنا".

وأتم: "أمس رأينا كيف كان يركض بالدي، في أرضية الملعب، كان مثل صاروخ يلتقط حقيبة".

اقرأ أيضا