جهاز 15 مايو: الإعلان عن أسماء المستحقين لوحدات منطقة الزهور فى هذا الموعد

مدينة الزهور

الاثنين 02 يناير 2023 | 06:11 مساءً
وحدات سكنية
وحدات سكنية
كتب : بلدنا اليوم

عقد جهاز تنمية مدينة 15 مايو، اجتماعًا اليوم مع جميع الجهات المعنية، لبدء إنهاء الإجراءات الخاصة بتسليم المستحقين الفعليين من متضرري أحداث السيول 2020، بمنطقة الزرايب لوحداتهم السكنية والحظائر، وتوفير سكن مناسب به كافة الاحتياجات الأساسية التي يحتاجها المواطن.

جاء الاجتماع بحضور المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز مدينة 15 مايو، وجميع الإدارات المعنية بالجهاز، والجهات التنفيذية المشاركة عن صندوق التنمية الحضرية ووزارة التضامن الاجتماعي وحي 15 مايو نيابة والأنبا أثناسيوس راعي كنيسة البابا شنودة بمنطقة الزرايب.

وبدأ الاجتماع بكلمة المهندس محمد خلف الله رئيس الجهاز، الذي تقدم بالشكر لجميع الجهات المشاركة في الأعمال والتي بذلت أقصي جهد للانتهاء من جميع الإجراءات لتسليم وحدات زهور 15 مايو للمتضررين، لافتا إلى أنه تم مراجعة واعتماد الكشوف من قبل جميع الأعضاء التابعين للجهات المعنية للوقوف على المستفيدين الفعليين للوحدات والحظائر.

وأشار إلى أنه سوف يتم الإعلان عن الأسماء النهائية لمستحقي الوحدات السكنية والحظائر خلال يومين من الآن، على أن يتم الإعلان بعدها عن جميع إجراءات التسليم والتسكين للمستحقين، مشيرًا إلى أحقية المستبعدين في التظلم، على أن يتم دراسة حالات التظلم مرة أخرى.

وأكد أنه سيتم توقيع عقوبات علي المتحايلين بمنح الجهاز بيانات غير صحيحة، لافتًا إلى أن الجهاز لا يدخر جهدًا في إعطاء كل ذي حق حقه.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس عبد المطلب عمارة نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندس خالد صديق رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضارية.

اقرأ أيضا