حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم السبت 17 ديسمبر على الصعيد العاطفي والمهني والصحي

السبت 17 ديسمبر 2022 | 09:56 صباحاً
حظك اليوم.. توقعات الأبراج
حظك اليوم.. توقعات الأبراج
كتب : إسراء عماد

يختلف كل برج عن غيره من الأبراج بعدة صفات تميزه عن غيره، وفي السطور التالية نرصد توقعات الأبراج اليوم السبت 17 ديسمبر، على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

نرشح لك: فحص 214 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة الكشف المبكر عن الأمراض الوراثية

برج  الثور:

يتميز مولود برج الثور بأنه مثقف، طموح، كثير العطاء، قادر على تقديم الاحتواء لشريك حياته، يمتلك قدر كبير من الذكاء العاطفي والاجتماعي وقادر على تكوين الصداقات.

على الصعيد المهني:

اجتهد في استمرارية السعي خلال الفترات المقبلة، تحلى بالصبر أثناء ساعات العمل، لابد أن تفكر جيدا عند وضع خطة لتكون مناسبة للجميع.

على الصعيد العاطفي:

ناقش شريك حياتك فيما يخص مستقبلكما، حاول أن تجعل علاقتكما صحية خالية من أي تعب أو سلبيات خلال الفترات المقبلة وذلك بالحد من الدخول في التفاصيل.

على الصعيد الصحي:

مارس الرياضة وكذلك المشي والجري لتجديد طاقتك، قم بممارسة العادات الإيجابية التي تجعلك في حالة أفضل.

برج القوس:

يمتاز مولود برج القوس بعدة مميزات، فهو طيب القلب، ودود يمتلك قدر كبير من الذكاء، صاحب جدع يمكن الاعتماد عليه، كما أنه اجتماعي قادر على تكوين العلاقات، ورغم المميزات السابقة، إلا أنه فضولي، يعشق الدخول في التفاصيل التي تخص الآخرين، سريع الانفعال في بعض المواقف وأحيانا في بعض المواقف لا يمتلك رد، فعل قوي.

على الصعيد المهني:

حاول أن تضع خطة تناسب جميع الأطراف في العمل وتساعدك في تقدمه بصورة ملحوظة، وتحلى بالنشاط في الفترات المقبلة.

على الصعيد العاطفي:

إحرص على تبادل الكلمات الطييبة والهدايا بينك وبين أصدقائك المقربين، وتعاون مع شريك حياتك بشكل أفضل خلال المرحلة المقبلة.

على الصعيد الصحي:

توقف عن التدخين وتناول الأكلات الصحية الخالية من الدهون وحافظ على الالتزام بقواعد يومك للحصول على صحة جيدة، والتخلص من الملل والروتين.

برج السرطان:

يمتاز مولود برج السرطان بعدة مميزات، فهو شخص عملي، عاشق  للعمل، ناجح في حياته، قادر على تكوين العلاقات والصداقات، محب للسفر، صاحب خيال واسع ودائم التفكير.

على الصعيد المهني:

حافظ على نشاطك الدائم بالعمل خلال الفترات المقبلة، تحلى بالصبر والهدوء عند مناقشة أفكارك مع مديرك، ويفضل أن تجدد نشاطك، وتساعد على دعم الآخرين  بالأفكار.

على الصعيد العاطفي:

إحرص على تقديم الدعم لشريك حياتك، حافظ على أن تتبادل الألعاب والحكايات الإيجابية، وابتعد عن التعرض لأي سلبيات خلال الفترات المقبلة.

على الصعيد الصحي:

ابتعد عن تناول الدهون، حافظ على تنظيم وقتك وعدد ساعات نومك خلال الفترات المقبلة والحد من التوتر والقلق، واحرص على تناول أكلات  تعمل على تنشيط الذاكرة.

اقرأ أيضا