معركة برية بحرية.. مُشاجرة صيادين نهر النيل بسوهاج

إطلاق الأعيرة الناريه بطهطا

الاربعاء 23 نوفمبر 2022 | 02:59 مساءً
صيادين ارشيفية
صيادين ارشيفية
كتب : حسنه محمد

شهدت محافظة سوهاج, نشوب مشاجرة دامية بين عدة صيادين بنهر النيل إثر وقوع خلافات علي أماكن نفوذ عملية الصيد, أسفر عن هذه المعركة إصابة شخصين, ومصرع شخصين أخرين بسبب تعرضهم لإطلاق الأعيرة النارية عليهم.

صيادين أرشيفيةصيادين أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على مشاجرة بين الصيادين بنهر النيل بدائرة مركز شرطة طهطا شمالى محافظة سوهاج بسبب الخلافات على أماكن نفوذ عملية الصيد, تم تعين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان الحادث وانتقلت القيادات إلى مكان الحادث.

بداية الواقعة عقب ورود بلاغاً من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية مُتبادلة بناحية نهر النيل دائرة مركز طهطا ووجود متوفين ومصابين تم نقل المصابين والمتوفين للمستشفى تحت الحراسة الأمنية المشددة.

وبالفحص والمعاينة تبين من التحريات الأولية وقوع مشاجرة بين بعض الصيادين بسبب الخلاف على أماكن صيد الأسماك وتم إطلاق أعيرة نارية نتج عن ذلك وفاة "س. ع. ا" 50 سنة، صياد، و"ع. ا. ا" 24 سنة، صياد، وجرى التحفظ على الجثتين بمشرحة مستشفى طهطا العام وإصابة كلٍ من المدعو "ك. ح" 16 سنة، صياد، و"ا. ش" 20 سنة، صياد، مُصاب بكدمات واشتباه كسور، وجرى نقلهما إلى المستشفى الجامعى لتلقى العلاج جار تحرير محضراً بالواقعة وجارِ العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.