والد ياسمين صبري يكشف للمرة الأولى طبيعة علاقته بها وأسرار عنها قبل الشهرة

الاحد 20 نوفمبر 2022 | 03:58 مساءً
ياسمين صبري ووالدها
ياسمين صبري ووالدها
كتب : ريهام كمال

كشف والد الفنانة ياسمين صبري، عن طبيعة علاقته بها في فترة المراهقة التي مرت بها، وأسرار شخصية عنها.

وقال الدكتور أشرف صبري، والد ياسمين،  خلال لقائه مع برنامج "قعدة ستات"، مع الإعلامية مروة صبري، المذاع على قناة "القاهرة اليوم": "والدة ياسمين مكنتش موجودة خالص ودائما يا في الكويت يا في إنجلترا، وكانت بتيجي أسبوعين في الشتاء وأسبوعين في الصيف".

وأضاف: "كنت أقعد أقرأ كتير في علم النفس علشان أتعلم اتعامل مع بنتي كويس وأدخل في حياتها حتى في حياتها الخاصة، فكنت دايما أقولها متخبيش عني حاجة لو بتحبي حد قوليلى وأنا هنصحك وإنتي اختاري".

وتابع: "ياسمين وهي في الكلية كان ليها قصة حب مش مرتاح لها خالص، وكانت بتيجي تحكيلي وتعيط وتقولي أنا اعمل إيه أنا بحبه، وكنت بقول لها قوليله كذا، وأنا كنت لازم أسمع وأجي على نفسي كأب، علشان مفيش أم وكنت خايف تروح مني، لأن حياتي مشحونة بعملي، وكنت قلقان إنها تتخطف في حتة ما بقاش مرتاح لها".

ومن ناحية أخرى بدأت الفنانة ياسمين صبري، تصوير  فيلمها الجديد " يوم استقالة مجرم" مع النجم أمير كرارة، من تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج حسن المنباوي.

يذكر أن  آخر أعمالها فيلم الديزل، الذي عرض عام 2018، وكان من بطولة محمد رمضان وتأليف أمين جمال وإخراج كريم السبكي، وفيلم ليلة هنا وسرور من بطولة محمد إمام، الذي عرض عام 2018، من اخراج حسين المنباوي.