عيد ميلاد هشام ماجد.. مهندس أثبت نفسه في مجال التمثيل

الجمعة 26 ابريل 2024 | 10:50 صباحاً
هشام ماجد
هشام ماجد
كتب : لينا غالي

يحل اليوم الجمعة 26 أبريل، ذكرى ميلاد الفنان هشام ماجد، الذي أثبت نفسه وموهبته في الأدوار التي قدمها من أعمال كوميديا ودرامية، حيث تخرج في كلية الهندسة بجامعة القاهرة، وكون في فترة الجامعة مع أصدقائه فرقة "تمر هندي للإنتاج الفني".

وقدموا معا وقتها أفلاماً سخرت من الأفلام المصرية الشهيرة، كان أنجحها فيلم "رجال لا تعرف المستحيل"، ووقتها لفتت الفكرة نظر الكاتب محمد حفظي، الذي أنتج لهم مسلسل "أفيش وتشبيه" الذي قدم في كل حلقة صورة ساخرة لأحد كلاسيكيات السينما المصرية.

هشام ماجدهشام ماجد مع زملاء الدراسة 

أنتج محمد حفظي لهم فيلم "ورقة شفرة" الذي حقق نجاحاً كبيراً على المستوى النقدي والجماهيري، حاز على جائزة النقاد لأفضل وجه جديد في عام 2008 مناصفة مع زميليه شيكو وأحمد فهمي في فيلم ورقة شفرة.

قدم هشام ماجد، مجموعة من الأعمال المميزة منها:" الرجل العناب، الحرب العالمية الثالثة، فاصل من اللحظات اللذيذة، سمير وشهير وبهير، ومسلسل اللعبة بجزئين، وبدل الحدوتة ثلاثة، أشغال شقة الذي عرض في رمضان المنقضي، وغيرها من الأعمال.

يعرض حاليا لـ هشام ماجد، فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" الذي حقق نجاحاً كبيراً منذ عرضه في السينمات.

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، في إطار كوميدي رومانسي، من خلال قصة زوجين يواجهان العديد من المشكلات في حياتهما الزوجية، حتى تدفعهما الصدفة إلى فاصل من اللحظات اللذيذة.

أبطال فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، يضم في بطولته، عدد من نجوم الفن أبرزهم: هنا الزاهد، هشام ماجد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم وطه دسوقي، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي.