مواعيد عمل حديقة الحيوان بالإسكندرية.. وأسعار تذاكر الدخول

السبت 19 نوفمبر 2022 | 03:52 مساءً
حديقة الحيوان بالإسكندرية
حديقة الحيوان بالإسكندرية
كتب : إيمان علي

شهدت محركات البحث زيادة في عدد الاستفسارات عن مواعيد عمل حديقة الحيوان بالإسكندرية وأسعار تذاكر الدخول، وبخاصة مع فترة إجازات نهاية الأسبوع، حيث تسعى الكثير من الأسر إلى استغلال أيام الإجازات لقضاء وقت ممتع يشعر فيه الصغار على وجه الخصوص بالسعادة.

مواعيد عمل حديقة الحيوان بالإسكندرية

وتعتبر حديقة الحيوان بالإسكندرية من أقدم الحدائق في مصر، حيث كانت في وقت سابق حديقة نباتية من حدائق أنطونيادس، تضم مجموعة كبيرة من النباتات النادرة، قبل أن يتم إعادة تشكيلها لتضم مجموعة من الحيوانات والطيور البرية والثدييات والزواحف والطيور، والتي تحظ باهتمام الزوار، وبخاصة الأطفال.

وتستقبل حديقة الحيوان بالإسكندرية الزوار يوميًا من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 4 مساء، فيما عدا يوم الثلاثاء الذي يعتبر راحة اسبوعية.

أقرأ أيضا

القبض على نسناس بالإسكندرية لهذا السبب

لأول مرة.. كلبة تلد ذئب في الصين .. فيديو

أسعار تذاكر دخول حديقة الحيوان بالإسكندرية

وتعد حديقة الحيوان بالإسكندريةهي أكبر ثاني حديقة حيوانات في مصر بعد حديقة حيوانات الجيزة، حيث تمتد على مساحة 97000 م 2، وقد تم تصنيفها كواحدة من أفضل الأماكن السياحية التي تقصدها الأسر في الاسكندرية، وبخاصة أنها تضم مجموعة مميزة من الحيوانات المختلفة، فضلًا عن مناظرها الطبيعية الخلابة التي تتمثل في المساحات الخضراء المُترامية مع الأشجار الجميلة .

وفيما يخص أسعار تذاكر دخول حديقة الحيوان بالإسكندرية، فإن سعر التذكرة يبلغ 5 جنيهات للمصريين، كما تبلغ نحو 20 جنيهًا لغير المصريين. 

اقرأ أيضا