مصرع عامل فى حادث تصادم سيارة نقل ودراجة بخارية فى سوهاج

السبت 19 نوفمبر 2022 | 12:08 مساءً
سيارة اسعاف
سيارة اسعاف
كتب : حسنه محمد

استقبلت مستشفي أخميم المركزي اليوم، السبت،  جثه شاب لقي مصرعه إثر تعرضه لحادث سير نتج عنه إختلال يده من فوق دراجته البخاريه ما تسبب في اصطدامه بسيارة نقل فإودت بحياته في الحال، و لفظ أنفاسه الأخيره علي الطريق بسوهاج.

تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، بلاغاً من مأمور قسم أول سوهاج يفيد بوقوع مصادمة على الطريق بين دراجة بخارية وسيارة نقل ووجود متوفى، علي الفور تم الدفع بقوات إدارة المرور لمكان الحادث، وتم رفع آثاره وإعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئياً.

أظهرت  التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية والعقيد أسامة طنطاوى مفتش مباحث القسم والرائد إسلام عجاج رئيس وحدة مباحث قسم أول سوهاج، عن وجود حادث تصادم خطير و وجود حاله وفاة بشارع الشهيد عبدالمنعم رياض دائرة القسم، وتبين أنه أثناء سير دراجة بخارية قيادة عامل يقيم دائرة القسم اختل مقود الدراجة بيده واصطدم بسيارة نقل نتج عن الحادث وفاة قائد الدراجة.

في الحال تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي أخميم المركزي، وبسؤال شقيق المتوفى ويقيم بذات الناحية بمضمون ما تقدم اتهم قائد السيارة بالتسبب في الحادث ونفى الشبهة الجنائية.

و تم إتخاذ الإجراءات القانونيه اللازمة.