جامعة السويس تختتم فعاليات بطولة كأس أكتوبر بملاعب الجامعة

الثلاثاء 01 نوفمبر 2022 | 09:40 صباحاً
كتب : محمد البدوي

اختتم جامعة السويس، مساء أمس، فعاليات ختام بطولة كأس أكتوبر بملاعب الجامعة، وذلك تحت رعاية وحضور الدكتور السيد الشرقاوي رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور علي حسين عطا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ولفيف من السادة عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

تأتي المسابقات التي أطلقت مختلف المجالات رياضية وفنية وثقافية في إطار احتفالات الجامعة بذكرى أعياد نصر أكتوبر المجيد بالتعاون مع أسرة طلاب من أجل مصر بريادة الدكتور أحمد الدسوقي رائد الأسرة بجامعة السويس. 

وتضمنت البطولة عدة مسابقات في الأنشطة الطلابية المختلفة رياضية وفنية وثقافية واجتماعية (كرة قدم، كرة السلة، كرة اليد، الكرة الطائرة، ألعاب القوى، القصة القصيرة، الشعر، شطرنج، أعمال فنية، رسم).

وقام رئيس الجامعة ونائبه والسادة الحضور بتوزيع جوائز مختلف المسابقات وتسليم الميداليات والكؤوس للفرق والمتسابقين الفائزين.

 

وصرح «الشرقاوي» أن احتفالات جامعة السويس بذكرى انتصارات أكتوبر قد تضمنت تنظيم العديد من الفاعليات مثل الندوات التثقيفية التي ألقاها كوكبة من كبار المتخصصين في الشأن العسكري والتخطيط الاستراتيجي والاقتصادي، كذلك أحداث وفعاليات فنية ورياضية وثقافية واجتماعية فضلا عن الندوات الدينية ذات الصلة على مدار شهر أكتوبر، كل هذه الأنشطة وأكثر بهدف إحياء هذه الذكرى العظيمة في تاريخ مصر والأمة العربية في أذهان أبنائنا الطلاب، كي يعلموا ماذا قدم لهم الأجداد من تضحيات ليعيشوا الآن في هذه الأجواء من الحرية والفخر، وليستلهموا من روح أكتوبر العظيم دروسا في العمل والاخلاص لأجل بناء مستقبل الوطن الغالي مصر.

اقرأ أيضا