في عيد ميلاه الـ 68.. مواقف إنسانية للخطيب أبرزها استقبال مشجعة من ذوي الهمم

عيد ميلاد محمود الخطيب

الاحد 30 أكتوبر 2022 | 03:36 مساءً
الخطيب مع مشجعة من النادي الأهلي
الخطيب مع مشجعة من النادي الأهلي
كتب : ياسمين أحمد

يحتفل اليوم الكابتن محمود الخطيب بعيد ميلاده الـ 68، فهو من مواليد 30 أكتوبر عام 1954 بمحافظة الدقهلية، وخلال التقرير التالي نستعرض موقف رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي مع الشيخ الشعراوي.

موقفه مع الشعراوي

الخطيب مع الشعراويالخطيب مع الشعراوي

من المواقف المخلدة حينما دعى الشيخ الشعراوي الكابتن محمود الخطيب برفقة بعض زملائه لتناول الطعام في منزله، وجلس مع الجميع على نفس المائدة، وبعد الانتهاء من الطعام، حرص على جمع الطعام وتهيئته من جديد، وحينما قام الخطيب ليساعده رفض الشعراوي، ثم دعى أحد السواقين وأفراد الأمن لتناول الطعام.

اعتذار بعد 20 عام

الخطيبالخطيب

أصيب محمود الخطيب بكسر في قدمه خلال مباراته مع الأهلي في السودان، إذ تعرض للدهس من قبل لاعب يدعى «فوزي مرضي» وبعد مرور 20 عاما على الواقعة، ذهب الخطيب إلى السودان من أجل تكريم، فوجد اللاعب يقدم له اعتذار على تلك الواقعة.

استقباله للطفل هشام علاء

استقبل الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الطفل هشام علاء والذي يتلقى علاجه في مركز الأورام جامعة المنصورة، واستقبله هو وأسرته داخل مقر النادي الأهلي.

استضافة مشجعة من ذوي الاحتياجات الخاصة

مشجعة النادي الأهليمشجعة النادي الأهلي

بعدما نجح محمود الخطيب في انتخابات النادي الأهلي، طلبت إحدى المشجعات للنادي الأهلي لقاء «بيبو» ولم يتأخر عن تلبية دعوتها،وقام بالترحيب بها والتقط معها مجموعة من الصور التذكارية.

اقرأ أيضا