كيف كانت منى الشاذلي سبب في ارتباط جيلان علاء وعز شهوان.. فيديو

إرتباط جيلان علاء وعز شهوان

الجمعة 28 أكتوبر 2022 | 03:50 مساءً
جيلان علاء
جيلان علاء
كتب : حبيبة محمد

كشفت الفنانة المصرية جيلان علاء، أن زوجها الفنان عز شهوان طلبها للزواج بعد حلقتهما معاً في برنامج "معكم" تقديم الإعلامية منى الشاذلي، وجاء ذلك حلولها وزوجها ضيفين على البرنامج، مساء الخميس، للحديث عن حياتهما الشخصية وبداية ارتباطهما.

وقالت جيلان علاء: "في اليوم الذي صورنا فيه حلقتنا في البرنامج منذ شهور، كنا صديقين فقط، وبعد أن أوصلني عز إلى المنزل طلب مني الزواج".

ومن جهته علق عز شهوان: "في هذا اليوم بدأت حرارة الحب، وكنت في حيرة هل أصارحها أم لا، ومثل أي رجل ساذج قلت لها في السيارة إنني أحبها ولكنها رفضت".

وأضافت جيلان: "جميع تجاربي العاطفية ليست لطيفة وعز يعرف كل شيء، وخفت عندما طلب مني الزواج، فدوما هناك مشكلة، إما أن الفتاة تحب الشاب وهو لا يبادلها نفس المشاعر أو يخشى الارتباط، أبلغ من العمر 34 عاما ومررت بقصص كثيرة وانتهت بمأساة وعشت أزمات نفسية عديدة".

وتابع عز الحديث قائلا: "بعد رفضها لي شعرت بالضيق، وقررنا إغلاق هذا الباب وأن نحافظ على صداقتنا، ولكني فوجئت بموافقتها بعد شهرين".

وفي سياق متصل تزوج كل من جيلان علاء وعز شهوان؛ في 14 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، واختارت جيلان الظهور في حفل الزفاف بفستان أبيض أنيق، مزود بذيل طويل، ومن تصميم عمرو سعيد.