مصطفى بكري: مصر حققت نقلة تاريخية بالمشروعات القومية خلال عهد الرئيس السيسي.. فيديو

حقائق وأسرار

الخميس 27 أكتوبر 2022 | 06:45 مساءً
مصطفى بكري
مصطفى بكري
كتب : بلدنا اليوم

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد أن مصر تتسع للجميع، مضيفا أن الرئيس تحدث خلال المؤتمر الاقتصادي عن أسس بناء الدولة الصحيحة.

وطالب بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، مؤسسات الدولة بترجمة حديث الرئيس السيسي عن المشاركة الجماعية التي تحدث عنها، لافتا إلى أن الرئيس مثل الجراح الشاطر الذي يسعى لمداواة أوجاع الدولة المصرية.

وأوضح أن مصر خلال عهد الرئيس السيسي، حققت نقلة تاريخية بالمشروعات القومية، موضحا أن الرئيس السيسي، أكد أن الجميع شركاء في الوطن.

ولفت إلى أن الرئيس السيسي، قائد واعي يدرك جيدا مشكلات مصر، كما أن الشعب لن يستجيب لدعوات التحريض جماعة الإخوان الإرهابية التي تهدف لتدمير الدولة المصرية.

كما أكد أن لا أحد يستطيع شحن الشارع المصري ضد بلاده، موضحا أن المصريين عانوا مع الإخوان ويدركون تماما تريده هذه الجماعات الإرهابية ومخططاتهم الشيطانية.

وشدد بكري، على أن استقرار مصر هي مسؤولية كل مواطن مصري، مشيرا إلى أن مصر مرت بفترات عصيبة خلال تولي جماعة الإخوان الحكم، ومنها على سبيل المثال طلب الرئيس المعزول محمد مرسي من وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم في هذا الوقت القبض على 36 إعلاميا قبل 30 يونو، قائلا: «كنا بنعيش مهزلة في عهد الإخوان».

وأوضح أن القوات المسلحة، قامت بحماية الدولة في ثورة 30 يونيو، لافتا إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية قامت بفبركة فيديو بتوجيه الشكر إلى الرئيس المعزول ومهاجمة الرئيس السيسي خلال توليه وزارة الدفاع في حادث خطف الجنود في 2013.

ولفت بكري، إلى أن الجيش المصري وطني وشريف، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي هو العدو الأول لجماعة الإخوان الإرهابية بعد أن نجح في حماية الدولة من مخططات إرهابية كانت تريد هدم الدولة المصرية والتي تسببت في تدمير الدولة وسقوط 3 آلاف شهيد.

اقرأ أيضا