أجواء تصويرية في لبنان تجمع بين محمد رمضان وزينة

الاحد 23 أكتوبر 2022 | 04:35 مساءً
كتب : امنيه بدير

ينشغل الفنان محمد رمضان هذه الأيام في تصوير مسلسله "العمدة" الذي ينافس به في السباق الرمضاني 2023.

وتشارك الفنانة زينة في بطولة مسلسل "العمدة" لتجتمع مع الفنان محمد رمضان لأول مرة، ويتم التصوير في لبنان حيث يتواجد فريق العمل هناك منذ فترة.

ونشرت زينة عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram صورة من كواليس التصوير مع محمد رمضان وشقيقه محمود رمضان وشقيقتها ياسمين رضا.

كما ظهرت زينة في فيديو مع محمد رمضان وهي توجه رسالة شكر بعد تكريمها بجائزة الإبداع والتميز عن دورها في مسلسل "الليلة واللي فيها" في مهرجان الفضائيات العربية، وقالت إنها لم تتمكن من حضور الحفل لتواجدها في لبنان، وظهر معها الفنان محمد رمضان ليبارك لها ويعتذر أن بسبب التصوير غابت عن استلام التكريم.

مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، ايمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى.

جدير بالذكر أن زينة عرض لها مؤخرا مسلسل "الليلة واللى فيها" المكون من 6 حلقات والذى حقق نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته محمد شاهين، مطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.