التحفظ على سيدة وشقيقها لاتهامهما بقتل زوجها بالمحلة

آراد العودة لزوجته الأولي فتخلصت منه الثانية وكَبلت يديه بالمحلة

الجمعة 21 أكتوبر 2022 | 04:21 مساءً
كتب : حسنه محمد

قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية،بالتحفظ على سيدة وشقيقها لاتهامهما بقتل زوجها والأدهي من ذلك قاما بالتخلص من جثته في جراج مجاور لمنزله بسبب خلافات عائلية بينهما لرغبته وإصراره على العودة لزوجته الأولي.

بدايه الواقعة عندما اكتشف حارس العقار قد وجود دماء في جراج مجاور للمنزل خاص بالمجني عليه الضحيه الذي قتل غدراً علي يد زوجته ، وعلى الفور تم الاتصال بالشرطة التي انتقلت لمكان البلاغ لفحص الواقعة في الحال.

استقبل اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطاراً من مأمور قسم أول المحلة بورود بلاغ   لشرطة النجدة بالعثور على جثة لمسن داخل مخزن مجاور لمنزله الكائن بمنطقة البندر وتبين أن الجثة لموظف بحي أول المحلة يُدعي "ه.ا" ويبلغ من العمر 58 سنة.

وعقب تقنين الإجراءات انتقل ضباط مباحث قسم أول المحلة برئاسة الرائد أحمد دبيس رئيس مباحث القسم تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية والمقدم محمد البرلسي وكيل فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود.

وتبين لهم أن الجثة لموظف بحي أول المحلة وعثر عليه مقتولا وموثق ومُكبل بالحبال، وتم التحفظ على زوجته الثانية وشقيقها لاتهامهما بقتله، وتم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.