رفع ٨٥٠ طن من المخلفات والرتش بطريق المنصورية أبو النمرس

تكثيف حملات النظافة والمتابعة الميدانية بشوارع الجيزة

الجمعة 21 أكتوبر 2022 | 12:47 مساءً
كتب : حسنه محمد

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على إجراء متابعات ميدانية للوقوف على مستوى النظافه وجهود رفع المخلفات والتراكمات بشكل دورى بكافه قطاعات المحافظة وتقييم دوري لاداء الوحدات المحلية وتعاملهم الفورى مع ملف النظافه ورفع المخلفات للوصول الى المستوى المطلوب وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين. 

وتمكنت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة ابو النمرس من رفع حوالى ٨٥٠ طن من المخلفات الصلبه والرتش بطريق المنصورية فى المنطقة من بعد الطريق الدائري وحتى مستشفى شبرامنت على جانبى المصرف المغطى وذلك تنفيذا لتكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة خلال جولته منذ يومان أثناء المرور على أعمال تطوير وتغطية ترعة المنصورية بنطاق مركز ومدينة ابو النمرس و رصده تراكم المخلفات والرتش بالمنطقة المذكورة.

وأكد المحافظ أنه فور رصد تراكم للمخلفات والرتش بطريق المنصورية بأبو النمرس تم تكليف اللواء محمد عبد الحميد رئيس مركز أبو النمرس بتوجيه فرق نظافة لرفع كافة المخلفات والرتش والتراكمات الصلبة الموجودة بالمنطقة المشار اليها وتمهيد الطريق أمام الحركة المرورية مع المتابعه الدورية للمنطقة للتأكد من عدم تجمع المخلفات بها مجدداً.

مشيراً أنه تم الانتهاء من رفع كافة المخلفات والرتش وتمهيد الطريق أمام حركة المواطنين والمركبات مؤكداً على التعامل الفورى مع مايتم رصده من مخالفات أو تراكمات لما لملف النظافة من أهمية سواء على المستوى البيئي أو الصحى أو الجمالي.  

وتابع محافظ الجيزة تطهير الجزء غير المغطى بترعة المنصورية بشبرامنت وجارى استكمال رفع نواتج التطهير موجها رئيس هيئة النظافة والتجميل ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن والقرى، بتكثيف حملات النظافة والتواجد الدائم والمتابعة الميدانية بالشوارع والميادين والجاهزية الدائمة على مدار اليوم.

شهدت أعمال رفع المخلفات بطريق المنصورية تواجد ميداني لهاني فؤاد نائب رئيس مركز ابو النمرس وتمت الاعمال بفرق ومعدات المركز.

اقرأ أيضا