بعد توليه منصب النقيب.. مصطفي كامل يستدعى هاني شاكر

الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 | 10:26 صباحاً
كتب : أسماء جاد الحق

قرر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقيين، بعد إستلام منصبه رسميا استدعاء الفنان هاني شاكر النقيب السابق والفنانة نادية مصطفي, والمسئولة عن ملف الإسكان، لمعرفة ما حدث في ملفات النقابة المعنية في فترة توليهم النقابة.

وقد عقد نقيب المهن الموسيقية الجديد أول مؤتمر صحفي له يوم الأحد الماضى بعد إنتخابه نقيبًا للموسيقيين، لتوضيح قرارات هامة خاصة بالنقابة، والكشف عن التطورات الحديثة التي سيتخذها المجلس.

كما أصدر الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية 6 قرارات هامة, بعضها قرارات إدارية وآخرى تتعلق بمطربي المهرجانات.

وتتضمن هذه القررات إيقاف التصاريح الصادرة لمطربى المهرجانات مؤقتًا لحين عمل اجتماع على رأس أولويته والحفاظ على قيمة مصر الفنية، مؤكدًا رغبته الشديدة فى تقديم ما يليق بأسم مصر.

بإضافة إلي إحالة سعد المتولى محامي النقابة للتحقيق وإيقافه عن العمل نظرًا لانحرافه عن مهام وظيفته كمحام للنقابة ووقوفه على مسافة واحدة من الجميع.

كما تم إيقاف هدى صالح عن العمل لما بدر منها لخدمة زوجها وصهرها دون النظر لمصالح النقابة، وذلك حسبما قاله النقيب في

ومن أهم القررات التي أتخذها النقيب زيادة المعاشات بنسبة 10%؜ من الشهر المقبل، و10%؜ أخرى بدءًا من يناير 2023 مؤكدًا أنه يحاول زيادتها أكثر، وأيضًا زيادة المبلغ المالى للعلاج إلى 450 جنيهًا وبخصوص إجراء لعمليات الجراحية زادت إلى 20 ألفًا بدلاً من 15 ألف جنيه، وأيضًا يصرف لأسرة العضو المتوفى بمجرد التأكد من وفاته بدل بدون أي إجراءات ورقية، مع صرف مبلغ 3 آلاف جنيه.