أهرامات الجيزة تستقبل عرض أزياء كريستيان ديور في ديسمبر

المرة الأولى التي يقدم فيها ديور عرضًا بمصر

الاربعاء 12 أكتوبر 2022 | 08:49 صباحاً
منطقة أهرامات الجيزة
منطقة أهرامات الجيزة
كتب : عاطف صبيح

قالت بعض التقارير الإعلامية إنه من المقرر أن تستضيف منطقة أهرامات الجيزة أول عرض أزياء لدار كريستيان ديور في ديسمبر المقبل، حيث سيتم عرض الأزياء على الخلفية الساحرة لأهرامات الجيزة، وعرف المصمم كيم جونز بحبه للتجوال في العالم وتنظيم تصميماته للملابس الرجالية في الخارج.

كما ستكون المرة الأولى التي تقدم فيها ديور عرضًا في مصر، بعد الأحداث في إيطاليا واليونان وإسبانيا وكوريا الجنوبية والصين والمملكة المتحدة والولايات المتحدة في السنوات الأخيرة.

وشركة كريستيان ديور هي شركة فرنسية متخصصة بالسلع الفاخرة، تأسست في 16 ديسمبر عام 1946، على يد المصمم كريستيان ديور، واليوم الشركة تصمم الملابس والميكياج والأحذية والأزياء والإكسسوارات والمنتجات الجلدية والشنط الفاخرة.

وكانت مصر خلال الأيام الماضية أقامت احتفالا لدار الأزياء العالمية ستيفانو ريتشي باليوبيل الذهبي بمناسبة تأسيسها بشكل بهر العالم في مدينة الأقصر، بحضور أكثر من 350 مدعوا، من بينهم العديد من الشخصيات الفنية والسياسية الشهيرة عالميًا على مدار يومين، حيث أقيم في اليوم الأول حفل عشاء في معبد الأقصر، وفي اليوم الثاني تم تنظيم رحلة في وادي الملوك ثم عرض الأزياء الذي حظي بمتابعة واسعة في مصر.

وسبق أن شهدت مصر عروض أزياء كهذه، حيث نظم مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب عرض الأزياء في عابدين بلاس في ديسمبر الماضي. 

اقرأ أيضا