إزالة تعديات وبروز المحال والأكشاك المخالفة بالجيزة

إزالة التعديات بمحافظة الجيزة

الثلاثاء 11 أكتوبر 2022 | 04:31 مساءً
إزالة التعديات من محافظة الجيزة
إزالة التعديات من محافظة الجيزة
كتب : حسنة محمد

تواصل محافظة الجيزة تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري من رفع كفاءة وتطوير ورصف للطرق والمحاور المرورية وتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جهود مركز ومدينة أبو النمرس في إزالة التعديات وبروز المحال العامة والمنشآت التجارية والكافيهات على الطريق العام بشارع ترسا نطاق المركز وذلك في أطار اعمال التطوير الجارية لرفع كفاءة الطريق وفتحه كمحور مرورى هام بمركز ومدينة أبو النمرس يربط مسار الحركة مع حى جنوب الجيزة.

وشملت جهود محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة أبو النمرس إزالة الأسوار والسلالم المخالفة والتابعة للمحال والمنشآت التجارية والباكيات والأكشاك المتعدية على الطريق العام والبدء في رفع طبقة الطريق المتهالكة ومخلفات القطع وفرد طبقة الدقشوم تمهيدا لتنفيذ خطه التطوير الشامل للطريق والتي سوف تشمل أعمال رصف وإنارة ودعم أرصفه المشاة وإجراء تنسيق عام للطريق وتحسين الحالة العامة به.

وكلف محافظ الجيزة رئيس مركز ومدينة أبو النمرس بضرورة متابعه الشركات المنفذة للأعمال بصفة دورية مع مراعاة الالتزام بالمواصفات المحددة للأعمال لضمان عوامل الاستدامة والعلى ما تم ضخه من اعتمادات مالية في تلك المشروعات لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتأتى الاعمال بمتابعه من اللواء محمد عبدالحميد رئيس مركز ومدينة أبو النمرس.

اقرأ أيضا