مفيدة: ستيف هارفي لا يفكر في مصلحة النساء.. وسهير: أنا شايفة إنه مع الستات

الاحد 25 سبتمبر 2022 | 07:38 مساءً
الإعلامية مفيدة شيحة
الإعلامية مفيدة شيحة
كتب : بلدنا اليوم

يقرأ الكثير من الرجال والنساء بعض الكتب التى توضح علاقة الرجل بالمرأة، فهناك كتب تنصف الطرفين، وهناك كتب تنحاز للسيدات، وكتب تنحاز للرجال. 

فى هذا  الموضوع رصدت الإعلامية مفيدة شيحة، في برنامجها الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الأحد، فقرة عن كتاب تصرفي كسيدة و فكري كرجل، للكاتب والمذيع الأمريكي ستيف هارفي وقالت رأيها فيه.

وأضافت مفيدة شيحة، أنه ستيف هارفي يقدم هذا الكتاب دليلا للمرأة لتفهم كيف يفكر الرجال في العلاقات!، متابعة أن يشرح اختلافات عدة، بين ما تريده المرأة وما يريد الرجل، وكيفية تعبير كل منهما عن نفسه، مؤكداً ان المرأة هي التي تحدد طبيعة علاقة الرجل بها.. وكونه سيتعامل معها بجدية ام باستهتار.. ازاي.. لأن كل راجل وكل ست ليه ظروفه ازاى هنحكم عليها من كتاب؟.

وأكدت مفيدة شيحة، أنه :"ازاي تفرقي بين كونك سمكة صالحة للبقاء او سمكة هيرميها تاني للميه بعد ما يصطاد ها ؟، وبيقول :المرأة التي تتطلب الاحترام امرأة صالحة للحفظ، اما التي تسمح الرجل يقلل من احترامها فهي غير صالحة، واللي بتظهر عدم احترامها لنفسها و تسمح لغيرها بدا فهي قررت تكون لعبة للآخرين وماحطتش حدود للعلاقة من البداية وهى الإحترام!.

وحذرت الإعلامية مفيدة شيحة، من ستيف هارفي، قائلا :" : لا يفكر في مصلحة النساء يفكر فى مصلحة الرجل".

اقرأ أيضا