بعد قيامهما بهذا الأمر المفاجئ.. حقيقة عودة ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة

الاحد 25 سبتمبر 2022 | 04:29 مساءً
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
كتب : إيمان علي

حقيقة عودة ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة من أكثر الأمور التي اهتم بها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، وذلك مع انتشار أنباء قوية عن عودة الثنائي بعد انفصال دام لعدة أشهر.

وتساءل الكثير من المتابعين عن حقيقة عودة ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة، وبخاصة أن الفنانة ورجل الأعمال يحظيان بشعبية كبيرة ويتابع أخبارهما العديد من الأشخاص.

حقيقة عودة ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة

وبشكل كثيف، تم تناقل مجموعة من الأنباء عن عودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة رسميًا بعد فترة من الانفصال، وذلك في أعقاب نشر برومو الحلقة الجديد من برنامج صاحبة السعادة الفنانة إسعاد يونس، والتي تستضيف ياسمين صبري لتكشف خلال الحلقة التي من المقرر أن تُذاع في الاثنين المقبل، في تمام الساعة الـ 11 مساء، عن تفاصيل لأول مرة عن حياتها الشخصية، لتنهي الجدل والشائعات التي صاحبتها في الفترة الأخيرة.

وأكدت أنباء العودة من جديد، قيام ياسمين بعمل إعادة متابعة لحساب أبو هشيمة الرسمي على إنستغرام، وهو ما رد عليه رجل الأعمال بالمثل، بعدما تابع حساب زوجته السابق عبر إنستغرام، في خطوة مفاجئة زادت من التكهنات بشأن عودتهما بالتزامن مع طرح برومو حلقتها في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس.

أقرأ أيضا

ياسمين صبري مع صاحبة السعادة وكشف حقيقة عودتها لأبو هشيمة.. فيديو

ياسمين صبري تكشف حقيقة عودتها لأبو هشيمة مع صاحبة السعادة الإثنين المقبل

طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

يذكر أنه في شهر مايو الماضي، أعلنت ياسمين صبري عن طلاقها رسميًا من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد عامين من الزواج تصدرا فيهما عناوين الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد ذلك تحدث أبو هشيمة عن كواليس الانفصال مؤكدًا أنه كان القرار «الصح»، لافتاً إلى دهشته من الشائعات التي أحيطت بأنباء الطلاق عبر السوشيال ميديا.

وعاد الحديث عن عودة الفنانة لرجل الأعمال في الشهر الماضي، حينما فوجئ المتابعون بأن الثنائي نشرا صورًا منفصلة من نفس المكان في نفس التوقيت، أثناء قضاء العطلة الصيفية من إحدى المناطق الشاطئية، لتظهر التساؤلات بشأن عودة ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة من جديد.