ياسمين صبري مع صاحبة السعادة وكشف حقيقة عودتها لأبو هشيمة.. فيديو

ياسمين صبري

الجمعة 23 سبتمبر 2022 | 06:15 مساءً
ابو هشيمة و ياسمين صبري
ابو هشيمة و ياسمين صبري
إخلاص عبدالحميد

ياسمين صبرى نجمة مصرية بدأت رحلتها الفنية مع الفنانة شيرين عبدالوهاب فى مسلسل طريقى، ثم قدمت الكثير من الأعمال الفنية، وكان زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أكثر الأخبار تداولا بعد زواجها وايضا بعد طلاقهما

و عرضت قناة دي إم سي، مقطع فيديو يوضح أن الفنانة ياسمين صبري ستحل ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، تقديم الإعلامية إسعاد يونس .

وفى الفيديو وجهت إسعاد سؤالا لياسمين عن الإنجاب، وموقفها من الأمومة، وتعليقها على الشائعات التى تنتشر عنها فى الفترة الأخيرة و هل أنها ترفض الإنجاب .

و ظهرت الفنانة ياسمين صبري، فى برومو حلقة الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، وقامت إسعاد بوضع ياسمين فى اختبار صعب وأمر محرج، وطالبت منها بتجهيز بعض الوجبات، وقالت ياسمين ما بعرفش أعمل كنافة بس بعمل أكلأت تانيه .

وجاء فى الفيديو أن الفنانة ياسمين صبري هى ضيفة البرنامج، وسترد على الشائعات الكثيرة التى تعرضت لها فى الفترة الأخيرة بعد زواجها وطلاقها من ابو هشيمة وهل هناك نية للرجوع.

وشاركت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بصورة جديدة لها برفقة إحدى الفنانات خلال استضافتها ببرنامج صاحبة السعادة ليتعرف عليها الجمهور.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الأخيرة شائعات كثيرة عن ياسمين منها الانفصال عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، و عودة الفنانة لـ أحمد أبو هشيمة من خلال بعض الصور المتشابهة لهم على انستجرام.

كم تبلغ شبكة ياسمين صبري

شبكة تقدر بـ 200 ألف دولار، وكانت عبارة عن خاتم من الألماس عيار 5.8 قيراط، وأسورة من الذهب الأبيض، مزينة بأرقى وأغلى أنواع الألماس عيار 5 قراريط،  وسيارة رولز رويس، أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يصل سعرها إلى 10 ملايين جنيه.

ياسمين صبرى
ابو هشيمة و ياسمين صبري