هل يغازل صالح جمعة الأهلي للعودة على طريقة رمضان صبحي؟

تصريحات صالح جمعة مع شوبير

الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 | 03:37 مساءً
صالح جمعة
صالح جمعة
كتب : أسماء طلعت

ظهر صالح جمعة لاعب سيراميكا كيلوباترا الحالي، ولاعب الأهلي السابق في حلقة خاصة مع الإعلامي أحمد شوبير وتحدث جمعة في العديد من الأمور أثناء فترة تواجده في الأهلي وندمه على الرحيل من القلعة الحمراء.

كما تحدث عن رحيل رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز مشيراً أن رمضان استفاد ماديا فقط ولم يتوج مع بيراميدز بأي بطولة حتى الآن.

وقال: "فوجئت برحيل رمضان صبحي عن الأهلي، ولا أعتقد أنه فاز بأي شيء في بيراميدز سوى الأمور المادية، في الأهلي كان يحظى باهتمام مهول ولكن في بيراميدز الأمر مختلف وأتمنى أن يعود للأهلي في يوم ما".

كما تحدث عن الأزمة التي يمر بها محمود كهربا والغرامة المطالب بدفعها لنادي الزمالك قائلا:" كهربا اشترى الأهلي ورحل عن الزمالك رغم أنه كان أحد أفضل جناح في إفريقيا، وفعل ذلك حبًا في الأهلي، ولا أعتقد أن يتخلى الأهلي عنه، وحال حاز كهربا على ثقة المدير الفني مارسيل كولر وحصل على فرصة سيعود لمستواه".

واستكمل حديثه عن الفترة التي قضاها في الأهلي والفرص التي حصل عليها بقوله:" أنا أكتر لاعب خد فرص في الأهلي ومعتقدش إن فيه حد هياخد فرص زيي، ومن الصعب الانضمام للزمالك لارتباطي بجماهير الأهلي، تغيرت كثيرا منذ رحيلي عن الأحمر وأصبحت لاعبا مختلفا وابتعدت عن جميع المشاكل التي وقعت بها وأنا صغير السن".

كما عبر جمعة عن ندمه بالرحيل عن المارد الأحمر بقوله:" رحيلي عن النادي الأهلي كانت أسوأ لحظة في حياتي وعند خروجي شعرت أنه كان بالإمكان أفضل بكثير مما كان".

وأكد جمعة على صعوبة انضمامه للزمالك احتراما للفترة التي قضاها في الأهلي قائلا:" من الصعب الانضمام للزمالك بعد كل هذه السنين في الأهلي، وكنت قريب من سموحة قبل الانضمام لسيراميكا".

وختم تصريحاته:" سأكون من أفضل 3 لاعيبة في الدوري الموسم القادم، وأتوقع أن يسجل شادي حسين 30 هدفا مع الأهلي في الموسم".

اقرأ أيضا