أسعار السيارات المستعملة في السعودية

سيارات مستعملة

الاحد 11 سبتمبر 2022 | 01:35 مساءً
سيارات مستعملة بأسعار مناسبة
سيارات مستعملة بأسعار مناسبة
كتب : ياسمين أحمد

 يبحث الكثيرون من عشاق مالكى السيارات المستعملة بالسعودية الأسعار المناسبة ، إذ يفضلون شراء سيارة بسعر منخفض وفي حالة جيدة، مقارنة بالآخرى ذات الإصدار الجديد لكن بسعر مرتفع، وتحرص العديد من الشركات على بيع أنواع مختلفة من السيارات بسعر منخفض وبطراز جيد وأنيق، ونستعرض أبرزهم خلال التقرير التالي.

سيارات مستعملة بأسعار مناسبة في السعودية

هيوندايهيونداي

جدير بالذكر أنه خلال الفترة ما بين أغسطس 2018 ويناير 2019 بيعت ما يقرب من 7 ملايين سيارة مستعملة في السعودية، فهناك إقبال كبير على شراء السيارات المستعملة لكن بطراز جيد، إذ يبحث العملاء عن أفخم وأجود أنواع السيارات.

 سيارات مستعملة بأسعار مناسبة

سيارات مستعملة بأسعار منخفضةسيارات مستعملة بأسعار منخفضة

هيونداي اكسنت من أفضل السيارات المستعملة ذات السعر المناسب، فنسخة اكسنت خفيفة الاستخدام تقل قيمتها بنسبة 31 % مقارنة بالجديدة، ويبلغ سعرها 19260 ريال سعودي، ويمكن شراء النوع الثاني من أفضل السيارات المستعملة بسعر منخفض وهي سيارة كيا اوبتيما 31.3% ويبلغ سعرها 28400 ريال سعودي.

سيارات مستعملة في السعودية بأسعار مناسبة

فورد فيوجنفورد فيوجن

سيارة نسيان تيما اليابانية تقل قيمتها عن الإصدار الجديد بنسبة 32.6% ويبلغ سعرها 29940 ريال سعودي، وفيما يتعلق بسيارة فورد فيوجين هايبرد تقل قيمتها المستعملة بنسبة 34.3% أي أنها أرخص من الإصدار الجديد بنسبة 34870 ريال سعودي.

اقرأ أيضا