خبيرة طاقة: تناول هذه الفاكهة في سبتمبر تزيد الخصوبة

فوائد الرمان في علم الطاقة

الاربعاء 07 سبتمبر 2022 | 12:17 مساءً
رمان
رمان
كتب : ياسمين أحمد

يحتوي الرمان على العديد من الفوائد التي لا تعد ولا تحصى لغناه بالفيتامينات والمعادن، وعلى صعيد متصل توضح خبيرة علم الطاقة والمكان الدكتورة مها العطار فوائد أخرى للرمان مرتبطة بشهر سبتمبر نوضح أبرزها خلال التقرير التالي.

فوائد الرمان في علم الطاقة

تقول مها العطار عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:« هناك رموز في علم الطاقة تساعد على الخصوبة والإنجاب ومنها شجرة الرمان، واعتبر زهور الرمان دليلآ على الرومانسية والحب والخصوبة، خاصة عند وجودها فى فترة الربيع وهو فصل الخصوبة والإنبات عند النبات والحيوان والإنسان، وفترة نهاية الصيف والخريف مرآة الربيع وقت جمع شمل الاسرة أي شهر سبتمير».

قادسية الرمان عند القدماء الصينيين

الرمانالرمان

وتتابع العطار: الرمان له قدسية خاصة عند الصينيين، وهو موجود في ثقافتنا الإسلامية في القرآن الكريم قال عز وجل "فِيهِمَا فَاكِهَةٌ وَنَخْلٌ وَرُمَّانٌ" فالرمان فاكهة دواء.

سر ارتباط الرمان بالخصوبة

وعن سر ارتباط ثمرة الرمان بالخصوبة تقول العطار:« في علم الطاقة تساعد ثمرة وزهور الرمان ووجودهما باستمرار في المكان على زيادة الخصوبة سواء بتناوله كطعام أو وجوده في المكان إذ يبعث طاقة إيجابية، والقدماء يستخدمون الرمان وزهور الرمان فى التعبير عن الرومانسية والحب، كذلك يستخدمونها فى تزيين حفل الزفاف أو بيت العروسين». 

اقرأ أيضا