بـ 4 خطوات.. الاستعلام عن تأشيرة عمل مساند برقم الطلب أو رقم الهوية

الاستعلام عن تأشيرة عمل مساند برقم الطلب أو رقم الهوية

الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 | 03:22 مساءً
برنامج مساند
برنامج مساند
كتب : شروق صبري

الاستعلام عن تأشيرة عمل مساند برقم الطلب أو رقم الهوية الوطنية عبر بوابة مساند، من الموضوعات تصدرت الترند في المملكة العربية السعودية نظرا لأهمية الموضوع للعديد مواطني المملكة.

الاستعلام عن تأشيرة عمل مساند برقم الطلب أو رقم الهوية الوطنية عبر بوابة مساند لطلبات العمالة المنزلية المختلفة حيث يمكن للمواطنين السعوديين الدخول علي منصة مساند بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية والاستفادة من خدمة الاستعلام عن تأشيرة عمل برقم الجواز واختيار ما بين الخدمات المقدمة من قبل موقع مساند لاستقدام العمالة المنزلية.

الاستعلام عن تأشيرة عمل برقم الجواز

يمكنك للمواطن السعودي الاستعلام عن حالة طلب تأشيرة عمل مساند عبر منصة استقدام العمالة المنزلية من الخارج مساند عبر بعض الخطوات التي سوف نمليها عليكم الآن فبرجاء تنفيذها بكل دقة وهي كالاتي :

1. تسجيل الدخول علي منصة مساند للعمالة المنزلية برقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة من هنا

2. خدمات التأشيرات.

3. اختيار الاستعلام عن حاله طلب التأشيرة للعمالة المنزلية.

4. سوف ينتقل الموقع تلقائيا إلي صفحة أخري لكتابة جميع البيانات المطلوبة مثل الاسم ورقم الطلب المقدم وغيرها من البيانات الهامة ثم نضغط علي زر بحث.

استعلام عن تأشيرة عمل مساند برقم الطلب

على المواطن زيارة رابط خدمة الاستعلام عن تأشيرة عمل مساند برقم الهوية أو رقم الطلب عن طريق بوابة برنامج العمالة المنزلية مساند واتباع التعليمات الموضحة بكل دقة وبعد الضغط علي زر بحث سوف يقدم لك الموقع حاله الطلب المقدم من قبلكم لاستقدام عامل للمنزل وهل تمت الموافقة أم لا ومعرفة باقي الخطوات والشروط لكي تتم الخدمة بنجاح.

الاستعلام عن تأشيرة عمل مساند

تقدم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية منصة مساند كمبادرة لتيسير سهولة استقدام العمالة المنزلية من الخارج وهي منصة إلكترونية متكاملة وشاملة الخدمات تقوم علي تسهيل أجراءات وخطوات استقدام العمالة المنزلية من جميع أنحاء العالم إلي المملكة العربية السعودية وتسهيل طرق استعلام عن تأشيرة عمل مساند بخطوات سهلة وميسرة مع حفظ حقوق جميع الأطراف سواء المواطنين أو العمال.

اقرأ المزيد 

لا تحتاج لكفيل.. طريقة الحصول على قرض 20 ألف ريال من اليسر 

اقرأ أيضا