بروتوكول مشترك بين "حياة كريمة" والجامعة البريطانية لتبادل الخبرات

بعد النجاح الذي حققته مبادرة حياة كريمة

الاحد 04 سبتمبر 2022 | 08:26 مساءً
 مشروعات حياة كريمة
مشروعات حياة كريمة
كتب : بلدنا اليوم

بعد النجاح الساحق الذي حققته مبادرة حياة كريمة فى مختلف المحافظات، وعلى جميع الأصعدة، تواصل المبادرة جهودها مع الجامعة البريطانية. 

قالت غادة البهنساوي، رئيس المركز الإعلامي لحياة كريمة، إن مؤسسة حياة كريمة سعدت اليوم بتوقيع بروتوكول مشترك مع الجامعة البريطانية في مصر، وذلك لتبادل الخبرات بين الطرفين وتحقيق أهداف جديدة.

وأكدت غادة البهنساوي، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج اليوم المذاع على قناة دي إم سي، إلى أن هذا البروتوكول يأتي في إطار مبادرة حياة كريمة لخدمة وتنمية قرى وريف مصر، مشددة على أن العمل بالبروتوكول تم منذ اغسطس الماضي، من خلال مبادرة "أنت الحياة".

وأضافت أن المبادرة كانت في محافظة الفيوم وضمت كافة التخصصات، وساهمت الجامعة البريطانية في التخصصات الطبية، بالإضافة إلى العديد من الورش سواء للسيدات أو الأطفال ومستمرة حتى الآن.

وأردفت أن البروتوكول يستهدف الاستثمار في الكوادر البشرية المتواجدة داخل قرى وريف مصر، بالإضافة إلى تنظيم إطلاق قوافل طبية وتوفير الرعاية الطبية لمختلف الأمراض التى يعانى منها المواطنين .

وشددت بأن البروتوكول يتيتح لطلاب الجامعة البريطانية التطوع لخدمة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لأهالينا في الصعيد، مشيرة إلى أن حياة كريمة وقعت أكثر من 20 بروتوكول حتى الآن مع مؤسسات وجهات متعددة لتحقيق الأهداف المرجوة.

اقرأ أيضا