تعرف على موعد حفل فايا يونان بمسرح الزمالك

قايل يونان بمسرح الزمالك

الخميس 25 اغسطس 2022 | 09:59 صباحاً
المطربة السورية فايا يونان
المطربة السورية فايا يونان
كتب : سعاد محمد

تستعد الفنانة فايا يونان لتقديم حفلا غنائيا، بمسرح الزمالك يوم ١٦ سبتمبر المقبل فى تمام الثامنة مساءً. 

وتحيي فايا يونان أيضا حفلا ضخما يوم الجمعة المقبل الموافق 26 أغسطس في قلعة حلب، تصاحبها الفرقة الموسيقية بقيادة ريان الهبر.

ويعد هذ الحفل هو الأول لفايا يونان في سوريا بعد غياب سنوات، وعلقت فايا قائلة: "من قال أني تركت دياري ما دامت حلب في القلب دار، كل شي بالحياة كوم وحلب كوم تاني، حلب الروح، حلب البيت والدار والأحبّاء والأهل، لقائنا الأسبوع القادم بالقلعة الغالية على قلوبنا. أشوف وشكم بخير يا أغلى الناس".

وكشفت إدارة مسرح الزمالك عن تأجيل حفل الفنانة الأردنية نداء شرارة  بمسرح الزمالك، والذى كان من المقرر إقامته يوم الجمعة المقبلة لأجل غير مسمى.

ويقام يوم الجمعة المقبل حفل كايرو ساوند والذى يضم ٣ فرق موسيقية هي روكسي، كوكب، تحت الصفر، فى تمام السابعة مساءا ، وتم طرح التذاكر بفئة واحدة بسعر ١٠٠ جنيه. 

ويحيى فريق جازاجا حفلا غنائيا على خشبة مسرح الزمالك، يوم ٩ سبتمبر المقبل فى تمام الثامنة مساء.

ويقدم المطرب الأردنى عزيز مرقة حفلا غنائيا على خشبة مسرح الزمالك يوم 1 سبتمبر المقبل، فى تمام الثامنة مساء وتم طرح التذاكر بقيمة واحدة بسعر 275.

وينظم مسرح الزمالك مجموعة من حفلات موسم الصيف المميزة، التي تجمع بين الفنون المتنوعة الأذواق مثل الطرب، والأندرجراوند، والشعبي، خلال موسم الحفلات الذي بدأ نهاية الشهر الماضى ويستمر حتى نهاية العام.