أحمد موسى : محدش يهزر مع القضاة . ووزارة العدل تحذر من الزج باسمها على السوشيال ميديا

السبت 20 اغسطس 2022 | 10:04 مساءً
أحمد موسى
أحمد موسى
كتب : بلدنا اليوم

تعتبر وزارة العدل هى الجهة المختصة عن إصدار بعض  القرارات والشهر العقارى وغيرها، وتصدر قرارتها بناء على أوراق رسمية مقدمة إليها، ولكن البعض يشكك فى هذه البيانات والقرارات، حيث شهدت هذه الفترة الكثير من أراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن التشكيك فى بيانات وزارة العدل، ويقومون ببث الفتنة على مواقعهم الشخصية. 

وأبدى الإعلامي أحمد موسى عن غضبه عن هذه الفتن، التى قد تزعزع أمن البلاد وعلق  على البيان الذي خرج من وزارة العدل تحذر فيه من الزج باسمها على السوشيال ميديا  وقال محدش يهزر مع القضاة وهذه هى رسالتى الأولى التى أعمل من أجلها. 

وأكد“موسى” خلال تقديم برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على فضائية “صدى البلد” مساء اليوم السبت:  أن القضاة محدش يهزر معاههم لأنهم بمنتهى البساطة يقدروا يعرفوا حقوقهم من خلال الإجراءات القانونية لديهم. 

وأشار إلى أن أى شخص يدعي أن له علاقات مع القضاة لوقف تنفيذ أحكام كلها أقوال مرسلة وغير دقيقة وغير حقيقة.و لا سلطة لنا على القضاة في مصر  إطلاقا  وتنفيذ أي أحكام تكون من خلال القضاء أو المحاكم فقط. 

وأكد  أن وقف تنفيذ الأحكام يكون من خلال المحكمة، ووزارة العدل ليست الجهة المعنية بتنفيذ الأحكام ولكن وزارة الداخلية الجهة المعنية ولذلك لابد أن تكون الأمور محددة للرأي العام. 

وقد حذرت وزارة العدل، اليوم السبت فى بيان لها ، من الزج باسمها في السجالات حول الأحكام القضائية محذرة من تعرض المخالف إلى المساءلة الجنائية.

اقرأ أيضا