نائب محافظ المنيا يشرف على صيانة محطة مياة بسمالوط

الخميس 07 يوليو 2022 | 02:31 مساءً
كتب : عمر فتحي رضوان

يرافق نائب الدكتور محمد ابوزيد، اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بخصوص العمل على محطة مياة عرب الزينة بمركز سمالوط، وذلك لحل مشكلة ضعف المياه بالمنطقة، وتوفير مياة للمواطنين.

بينما حضر كلا من أحمد راشد رئيس مركز سمالوط، والنائب مجدي ملك عضو مجلس، وممثلي الهيئة القومية، بالإضافة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي، وعدد من الجهات المعنية والتنفيذية.

وعقد "المحافظ" اجتماعا بمقر المحطة، في ظل أعمال تشغيل المحطة، وذلك للعمل على إنهاء جميع الإجراءات اللازمة لتشغيل المحطة، مع توفير خدمة لأهالي المنطقة، بينما أكد المحافظ على الإنتهاء من محطة المياه، بالإضافة للبنية التحتية، مع توحيد الجهود بالتشكيل مع الجهات المعنية وجميع أجهزة الدولة، لبذل الجهد والعمل على تحسين مستوي الخدمات التي تقدمها للمواطنين، وذلك لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

في حين أوضح "المحافظ" أن الطاقة الإنتاجية الاولى قد بلغت 800 لتر / ثانية من أعمال المحطة، والثانيه قد بلغت 1600 لتر / ثانية، بينما إجمالي المرحلتين مليون و 200 ألف نسمة، وذلك لخدمة 8 قري مجاورة و 4 احياء داخلية، والعمل على تنظيم المشروعات التي تهدف لتحسين الخدمات التي تقدم للمواطنين.

وأشار "القاضي" أن يجب التشكيل مع كافة الجهات المعنية، وذلك لتنفيذ الأعمال داخل المحطة، بالإضافة لاعمال التطهير ورفع الإطماء من المأخذ، والفلاتر، باستمرار للحفاظ على سير العمل داخل المحطة، وذلك لحرصهم على تقديم الخدمات للمواطنين.