رئيس الوزراء يهنيئ الرئيس السيسي بافتتاح محطة عدلي

الخميس 07 يوليو 2022 | 01:51 مساءً
كتب : عمر فتحي رضوان

يوجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع الحكومة بمناسبة عيد الأضحى برئاسته، رساله إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأيضاً أعضاء الحكومة، بالإضافة لأبناء الشعب المصري.

ويشهد هذا الاجتماع الافتتاحات الرئاسية، وفي ظل الاجتماع أشار الرئيس لافتتاح محطة عدلي منصور المركزية، وتعد هذه المحطة اكبر المحطات المتبادلة في الشرق الأوسط، بالإضافة أنه يمثل خطوة مهمة نحو تحويل النقل المستدامة.

في حين تشير منظومة القطار الكهربائي الخفيف LRT، للشكر لفريق كامل الوزير والعاملين في الوزارة، على كل هذا الجهد المبذول، والتطورات التي تشهده المنظومة النقل الجديدة في ظل توجيهاته.

بينما أشار الدكتور مصطفى مدبولي إلى أن افتتاح الرئيس السيسي، لعدد من المشروعات الخاصة بالقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بينما في المقدمة مشروعات "مصر الرقمية"، بالإضافة لمركز البيانات الإقليمية بالقاهرة، في حين وجه الشكر للدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والعاملين بالوزارة، على العمل الجيد لهذه الفعالية.

وأوضح "مدبولي" بضرب نموذج على التعليم، والاندماج مع العصر الجديد التكنولوجيا، لتعامل مع سوق العمل، بالإضافة لوجود توجيهات من الرئيس بالتركيز على دعم نماذج الشباب الهادفة، وذلك لخلق كوادر بشرية.

اقرأ أيضا