التضامن: سيدة الغربية معاشها 4 آلاف جنيها ولديها ثلاث شقق

الاربعاء 22 يونية 2022 | 11:59 صباحاً
كتب : تغريد علام

صرحت مصادر داخل مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الغربية أن «سيدة الغربية »المعروفة إعلاميا بسيدة واقعة القائم بأعمال وزير الصحة التى استوقفته أثناء جولة ميدانية بنطاق محافظة الغربية السبت الماضي في خطاب رسمي أرسل إلي ديوان المحافظة أنها كانت تعمل عاملة بمصنع متخصص في الغزل والنسيج عبر التحري للبرنت التأميني الخاص بها .

وكانت «امال محمد» في العقد السادس من عمرها أوقفت الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزارة الصحة والدكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربية للمطالبة بعلاجها علي نفقة الدولة والمطالبة بتوفير مسكن أمن لها .

في المقابل ذاك الوقت استجاب وزير الصحة لمطالبها فأمر بعلاجها داخل مستشفيات الصحة بالمحافظة موجها بأهمية تحمل نفقه ايجار الوحدة السكنية بالإسكان الاجتماعي علي نفقته الخاصة .

وكشفت المصادر أن الخطاب المرسل أكد أنها تتقاضي معاش 4 آلاف جنيها ولديها ثلاث شقق بمنطقة الجلاء وآخرتين بمناطق سكنية وسط مدينة طنطا .

في المقابل أكدت مديرية التضامن بالغربية في توصياتها في الخطاب المرسل أن السيدة لا تعد من محدودي الدخل ولا يجوز استحقاقها للشقة سكنية بالإسكان الاجتماعي أو صرف مساعدات شهرية .

كما وضعت مديرية الصحة بالغربية خطة لتطوير المبني القديم الملحق بالمستشفى لتوفير سكن الأطباء وضم مدرسة التمريض .

اقرأ أيضا