آخر تطورات واقعة خطف ابنة شقيق الفنانة بدرية طلبة

الجمعة 17 يونية 2022 | 05:43 مساءً
كتب : حبيبة محمد

لاقت الساعة الأخيرة حالة كبير من الجدل والفزع، ذلك بعد انتشار حالات الخطف من خلال التخدير للفتيات، ولكن الذي أثار الجدل أكثر هو نشر الفنانة بدرية طلبة، منشور عن تعرض ابنة شقيقها لمحاولة اختطاف، من خلال وخزها بـ"دبوس" في الجلد، ولكن سرعان ما حذفت بدرية المنشور بعد تعرضها للهجوم الشديد عليها.

ولكن بالفحص تبين عدم صحة تلك الادعاءات، وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه عقب خروج ابنة شقيقها بصحبة والدتها للتسوق وشراء بعض المستلزمات، ونتيجة لارتفاع درجة الحرارة شعرت بحالة إعياء، ولدى بدرية علم بذلك الأمر، ورغم ذلك قامت بكتابة المنشور دون التحقق من الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

بيان الداخلية عن بدرية طلبة

قالت الداخلية: "إنه عقب رصد تداول منشور لإحدى الفنانات ( بدرية طلبة ) عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» زعمت خلاله تعرُّض ابنة شقيقها للخطف".

وأضافت: "بالفحص، تبين عدم صحة تلك الادعاءات، وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه عقب خروج ابنة شقيقها بصحبة والدتها للتسوق وشراء بعض المستلزمات ونتيجة لارتفاع درجة الحرارة شعرت بحالة إعياء، ولدى علم الفنانة المذكورة بالأمر قامت بكتابة المنشور دون التحقق من الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية".

تعليق بدرية على المنشور.

صرحت بدرية طلبة أثناء استضافتها عبر برنامج "كلام الناس"، على فضائية قناة "إم بي سي مصر": "الداخلية وقفت معايا أنا هنا في مصر، وابنة أختي في إسكندرية عشان يطمنونا".

وأضافت: "وعشان هما كمان يعرفوا ويتأكدوا إن موضوع الشكة مش موجود، لأن أنا إمبارح أنا مقولتش إنها اتخدرت، ومع ذلك رُحت شايلة البوست، أنا مشلتهوش من فراغ، لقيت نفسي داخلة في جدل ملوش لازمة، هما مين دول، واللي بيطلعوا شتيمة بس، أنا مش لاقية حاجة اقولهالكم، وكتر خير داخلية بلدي، أنا إمبارح لقيت الحكومة في البيت، هو الموضوع عندك؟، طب أنت فيكي حاجة؟".

حذف بدرية للمنشور

بعد تعرض بدرية لهجوم قامت الفنانة بدرية طلبة بحذف منشور محاولة خطف ابنة شقيقها، حيث نشرت بدرية منشور أخر، وعلقت عليه قائلة: "بشكر كل اللي اهتم وسأل واطمن من الدولة وقسم الشرطة التابعة ليه، ومن النقابة.. اطمنوا على البنت من باباها.. وبكرر تاني أنا شيلت البوست بسبب التعليقات البايخة.. مشلتهوش من فراغ".

اختطاف

منشور بدرية عن تعرض ابنة شقيقها لمحاولة اختطاف.

كانت بدرية طلبة قد كتبت منشورا تنصح فيه بضرورة توخي الحذر والحرص على البنات الكبار: "والله ما كنت بصدق، وماكنش ييجي على بالى أبدا إن دي حقيقة لكن حصلت لحد مني، اللي اتشكت دي بنت أخويا وربنا ستر، ورجعت بيتها بالسلامة، أمانة خدوا بالكم من بناتكم، لأن واضح إن البنات الكبار هما السن المستهدف شيروا على قد ما تقدروا عشان نوعي الناس، دا مش بوست منقول دي صفحتي أنا بدرية طلبة ودي بنت أخويا".