جامعة بنها تستعين بكرات الإيلايد فاير

الخميس 16 يونية 2022 | 06:57 مساءً
كتب : دينا سيف الدين

قامت وحدة جهاز السلامة والصحة المهنية بمستشفيات جامعة بنها، بعمل تدريب توعوي الهدف منه التوعية والتعريف عن كيفية استخدام كرات الإيلايد فاير"كرات الإطفاء ذاتية التشغيل"عند حدوث لهب حريق،أوشرز كهربائي لمشرفات وتمريض الحضانات و العنايات والعاملين بالمخازن.

جامعة بنها

قال عمرو الدخاخنى المدير التنفيذى لمستشفيات جامعة إن مستشفيات جامعة بنها من أوائل المستشفيات بمحافظة القليوبيه التى قامت بتوفيروتفعيل كرات الإيلايد فاير ومن اوائل المستشفيات الجامعية أيضا،وذلك من أجل زيادة الامن والامان والحد من مخاطر الحريق التي تنتج عن حدوث ماس كهربائي،أولهب حريق،ومن أجل سلامة،وأمان العاملين والمرضى،والمترددين على المستشفيات والعيادات الخارجية والإستقبالات والطوارئ.

الايلايد فاير"كرات الإطفاء ذاتية التشغيل"

جامعة بنها

كرات الإيلايد فاير يمكن استخدامها يدويا لمن لا يعرفون كيفية إستخدام الطفايات اليدويه العاديه "خاصة النساء والأطفال وكبار السن،أو غير المدربين على الإطفاء" على الحريق في بدايته وخلال ٣ ثوانى فقط دون التعرض لمخاطر مواجهة النار مباشرة برمى أو دخرجة الكره من بعيد فى اتجاه النار.

جامعة بنها

كرات الإيلايد فاير يمكن استخدامها للوقاية الاوتوماتيك من مختلف أنواع الحريق (بالتسليط الموضعي) يمكن تركيبها أعلى نقاط خطوره حدوث ماس كهربائي أو إشتعال لأى مواد قابله للاشتعال او سريعة الاشتعال سواء صلبه أو بتروليه بمشتقات البترول المختلفه أو زيتيه أو كهربائية أو غازيه أو مواد خاصه بالطهى والمطابخ.

جامعة بنها

الإيلايد فاير يمكن استخدامها للوقاية الاوتوماتيك من مختلف أنواع الحريق (بالغمر الكلى) داخل لوحات الكهرباء بمختلف أنواعها وأحجامها داخل كابينة السيرفرات الخاصه بغرف التحكم والIT

جميع الكرات مطبقه للمواصفات القياسية الاوروبيه والإتحاد الأوروبي

جامعة بنها

اقرأ أيضا