هاني حتحوت يفتح النار على جمال علام ويطالبه بالإستقالة بسبب إيهاب جلال.. فيديو

السبت 11 يونية 2022 | 11:53 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن المجلس الحالي للاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، بمطالب بتقديم استقالته بسبب حالة التخبط التي تعيشها الكورة المصرية.

وأضاف هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن المجلس الحالي للجبلاية، حارب الجميع من أجل تعيين إيهاب جلال بدلا من الاستعانة بمدرب أجنبي، ولكنه حاليا قرر التخلص منه بطريقة لا تليق مع مدرب لمنتخبنا الوطني، بالإعلان عن إقالته من منصبه، على الهواء.

وأكد هاني حتحوت، إنه من العيب أن يتم الحديث عن إيهاب جلال، برغم أخطائه، بهذا الشكل على الهواء، من جانب المجلس الذي تحدى الجميع من أجل تعيينه كمدرب للفراعنة.

وشدد :" اتحاد الكرة يتملص من المنتخب قبل ساعات من مباراته الودية أمام كوريا الجنوبية، هاني حتحوت: اتحاد الكرة بيقول لـإيهاب جلال روح ربنا معك في ماتش كوريا وارجع عشان يتم إقالتك، وما حدث من تبادل للاتهامات بين مجاهد وعلام فضيحة حقيقية".

ووجه هاني حتحوت، رسالة للأستاذ جمال علام ومجلسه، طالبا إياه بتقديم استقالته وعدم البقاء في منصبه، رفقة إيهاب جلال، الذي تمت إقالته على الهواء، مشددا إن هذه الخطوة هي لحفظ ماء وجه الجبلاية، لافتا إلى أن المجلس الحالي للجبلاية لا يختلف عن سابقيه، فالجميع "فاشل وكلكم وحشين ومعندكوش غير البيانات"، وتتحملوا مسؤولية انهيار الكرة المصرية.

وطالب هاني حتحوت، أن يتولى مسؤولية الكرة المصرية، في الفترة المقبلة، نجوم سابقين ومتخصصين، وليس أناس ليس لهم علاقة بالرياضة لا من قريب أو من بعيد، مؤكدا :" محتاجين ناس دارسة إدارة كرة قدم .. مش محاسب ولا مهندس".

اقرأ أيضا