الرحلة قلبت بكارثة.. النيابة تحقق في مصرع طبيبين في حادث بشع على طريق الجلالة

السبت 11 يونية 2022 | 05:17 مساءً
كتب : علياء طارق

تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة حادث طريق الجلالة الذي أسفر عنه مصرع طبيبين بمستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق، وذلك لكشف ملابسات الحادث والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

وبدأت الواقعة بقيام مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، التابع للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، بنعي وفاة اثنين من أطباء جراحة العظام بالمستشفى، واللذان فارقا الحياة جراء وقوع حادث أليم في طريق الجلالة.

حيث لقيا الطبيبان الدكتور محمد دغده، والدكتور محمد محمود نعيم، أطباء جراحة العظام في مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، مصرعهم في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، نتيجة وقوع حادث أليم على طريق الجلالة.

كما أصدرت إدارة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، بيانًا نعت خلاله وفاة الطبيبين الاثنين، إذا عبر البيان عن مدى حزن كل من في المستشفى حيال وفاة اثنين من أبناء مستشفى الأحرار التعليمي.

حادث اطباء الزقازيق

حادث اطباء الزقازيق

وشمل كلمات البيان: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن والأسى تنعى مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق أبنائها الدكتور محمد دغده والدكتور محمد محمود نعيم، أطباء العظام في مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق، إثر حادث أليم".

متابعا: وإذ تتقدم الدكتورة جيهان عامر، مدير عام المستشفى، نواب المدير وجميع العاملين في المستشفى بخالص التعازي والمواساة لأسر الفقيدين، داعين المولى عزّ وجلّ أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يُلهم أسرتهما وزملاؤهما وأحبائهما خالص الصبر والسلوان، إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون.

وتوفي الطبيبان أثناء عودتهما من العين السخنة جراء وقوع حادث مروع في طريق الجلالة.

اقرأ أيضا