تطورات جديدة في واقعة التحرش بالإعلامية سالي عبدالسلام

الاربعاء 01 يونية 2022 | 08:49 مساءً
كتب : إسماعيل درويش

أعلنت الإعلامية سالي عبد السلام بحثها عن محامٍ للدفاع عنها في القضية التي اتهمت فيها شخصاً بالتحرش بها داخل محطة وقود.

ونشرت سالي عبد السلام عبر حسابها في "أنستجرام" مقطع فيديو كشفت فيه عن تعرّضها للكثير من الضغوط والأضرار النفسية، التي لحقت بها منذ الكشف عن الواقعة.

واستنكرت سالي حصول المتهم بالتحرش بها على إخلاء سبيل من النيابة بضمان محل إقامته، مشيرة إلى أن هذا لا يعني انتهاء القضية.

وعلقت على الفيديو قائلة: "لما فيديو المتحرّش يعمل أكتر من 620 ألف مشاهدة كان لازم نكمل، مكانش كفاية الفضيحة وكان لازم ييجي الحق بالقانون، مش خناقة هي، القانون يجيب حقنا".

وأضافت: "لما سكت أهل الحق واستنوا العدالة، أهل الباطل طلعوا يهللوا، كان لازم أقولكم إيه اللي بيحصل أنا بدوّر على محامي يتابع القضية أنا معنديش محامي وعمري ما عملت محضر في حياتي طول عمري".

وأشارت إلى صعوبة الفترة الحالية التي تمر بها: "اللي بيحصل منهم كتير والضغوطات كتير، وأنا لازم هكمل، وهقول بيعملوا إيه، أنا كل ده مرضتش أطلع في ولا قناة ولا قلت ولا تصريح في جريدة، متكلمتش غير على حسابي الشخصي في قضية التحرش اللفظي".

وأنهت سالي حديثها قائلة: "بشكركم واحد واحد وإنتوا على راسي والله، شكراً أننا مجتمع عمره ما هيقبل ده أو يعتبره عادي لما سألتكم على الفيديو".

وكانت سالي عبدالسلام حظيت بتعاطف واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام، بعدما كشفت عن واقعة تحرش تعرضت لها ووثقتها بالفيديو ، حيث تطور الأمر إلى مشادة بين الطرفين.