تفاجأت بحب الناس.. حلمي عبدالباقي يكشف كواليس ترشحه لمنصب نقيب الموسيقيين.. فيديو

الاثنين 11 ابريل 2022 | 10:51 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

قال الفنان حلمي عبدالباقي، إن ترشحه لرئاسة نقابة الموسيقيين جاء بالصدفة، مشيرا إلى أنه ذهب لعرض خدماته على المطرب مصطفى كامل فطالبه حينها بالترشح في الانتخابات، وتفاجأت بحب الناس الذي أكد أن السيرة الطيبة ستظل عالقة في أذهان الجمهور طول العمر وسعدت جدا بنجاحي".

وأضاف الفنان حلمي عبدالباقي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، "راضي عن نفسى جدا وعما قدمته من خلال منصبي كرئيس لجنة الخدمات بنقابة المهن الموسيقية".

تابع الفنان حلمي عبدالباقي، "لست ديكتاتور ولكن هناك بعض الأمور التي تجبرني أن أكون ديكتاتور خاصة في بيتي، "تربيت على بعض الأمر من العادات والتقاليد القديمة التي لا يمكن أن أسامح فيها حتى لو ولادي شافوني رجعي وقديم ولا يشغلني".

الفنان حلمي عبدالباقي، مطرب وممثل مصري، من مواليد مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، درس في كلية التجارة بجامعة الزقازيق، وحاز على لقب مطرب الجامعة اﻷول 3 مرات، ثم اتجه في الإسك

ندرية للعمل في الغناء في الصالات وحفلات الزفاف.

بدأ مسيرته الاحترافية عام 1985 بألبومه الأول "الغربة" بعدها أصدر العديد من الألبومات ومنها "عيني عليكي"، و"عجبتيني"، و"اوعديني"، و"سلم عليها"، و"حاضر" و"هات إيدك"، من أشهر أغنياته "ذكريات" و"نورت أيامي".

كما خاض عدة تجارب في التمثيل، وقدم أعمالا سينمائية وتليفزيونية ومسرحية، مثل فيلم " زمن الجدعان" و"إمبراطورية الجيارة" و"سفينة الحب والعذاب" مسرحية "جنون البشر" إلى جانب المشاركة مع الفنانة نيللي في فوازير "الدنيا لعبة".

اقرأ أيضا