مفاجئآت مسلسل بيت الشدة الحلقة 3 بطولة وفاء عامر وأحمد وفيق

الاثنين 04 ابريل 2022 | 01:55 مساءً
كتب : نور مصطفى

تختلف الأعمال الرمضانية عن بعضها في مضمونها وفي إطارها، ويختلف مسلسل بيت الشدة عن باقي المسلسلات، فبعد عرض الحلقات التي توضح الهدف من المسلسل وطبيعته، ينتظر المتابعون الحلقة 3 منه، وتتضمن الحلقة الثالثة من مسلسل بيت الشدة عدد كبير من الأحداث المبنية على الحلقة الثانية من مسلسل بيت الشدة، ونستعرض معكم تفاصيلها.

تفاصيل مسلسل بيت الشدة الحلقة 3

يذهب مختار الذي يجسد دوره الفنان أحمد وفيق إلى منزل فلك التي تجسد دورها الفنانة وفاء عامر، ومعه عدد من أهل الحارة الذين جمعهم، ويقدموا لها النصائح لكي تبتعد عن أعمال السحر والشعوذة، وتوجيه الأذى للناس، ويتخذوا قرار بشأنها، ويتعامل معها أهل الحارة، وتدور الأحداث في إطار تشويقي بينهم.

أحداث مسلسل بيت الشدة الحلقة 2

قررت الفنانة وفاء عامر الذهاب إلى بيت الشدة، وجاء قرار فلك التي تجسد دورها الفنانة وفاء عامر مع مختار الذي يجسد دوره الفنان أحمد وفيق، والذي قرر أن يجمع عدد من أهل الحارة من أجل الذهاب إلى بيت الشدة منزل فلك؛ لينصحها بضرورة التوقف عن أعمال السحر التي تضر بأهل الحارة.

كواليس وأحداث مسلسل بيت الشدة الحلقة 3

وتواصل الفنانة وفاء عامر تصوير مسلسل بيت الشدة، حيث تصل ساعات التصوير لأكثر من ١٦ ساعة يوميا، كما تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، اختفاء داخل بيت مهجور تم فتحه من جديد، وسوف ينعكس ذلك على أبطال مسلسل جميعاً.

أبطال مسلسل بيت الشدة الحلقة 3

مسلسل بيت الشدة من بطولة وفاء عامر وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبدالمنعم، لبنى ونس، بسنت حاتم، منى العمدة، وعدد من الفنانين وضيوف الشرف، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، مخرج منفذ محمد بدير، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني.