تامر عاشور لـ اسعاد يونس: لما كنت بلحن ماكانش حد يعرفني غير أمي.. بالفيديو

الاحد 20 مارس 2022 | 11:34 مساءً
كتب : نور مصطفى

يحل المطرب والملحن تامر عاشور، ضيف في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، غدًا الاثنين، في حلقة خاصة الساعة الحادية عشر مساء على شبكة قنوات "dmc"، وتم طرح إعلان عن الحلقة منذ أيام، وخلال البرنامج يتحدث الفنان عن بدايته الفنية، وسبب تقديمه لأغاني الفراق، والحب الدرامية.

ووجهت الفنانة إسعاد يونس، عدد من الأسئلة للمطرب تامر عاشور خلال الحلقة، وقالت: "دلوقتى محقق نجاح كملحن، دا كان طريق إنك تغني ولا الغناء جه صدفة؟"، وأجابها "تامر": "اللى بيلحن لازم يكون بيغنى كويس"، كما سألته أيضًا: "هل فكرت تعمل دويتو مع شيرين او إليسا"، وأجاب "تامر": "في الوقت اللى كنت بلحن فيه ماكانش حد يعرفني غير امى".

ويقدم "عاشور"، خلال الحلقة، عدد كبير من ألمع أغانيه سواء التي غناها بنفسه، أو الاي لحنها وقام بغنائها مطربين أخرين، ومن أغانيه التي غناها كان ابرزهم داخل الحلقة: ذكريات كدابة، تيجي نتراهن، تسلم، كلموها عني، بقول عادي، قولوله سماح،وغيرهم، ومن ألحانه لمغنيين آخرين قدم، الله اعلم للفنان فضل شاكر، ياريتك فاهمني للفنانة أنغام، قلبك ياحول الله للفنان بهاء سلطان، بنتهرب لفريق واما.

وكانت الفنانة اسعاد يونس، روجت للحلقة منذ أيام عبر صفحة البرنامج على موقع "فيسبوك"، ونشرت صورة للمطرب من ظهره وطلبت من الجمهور تخمين الشخصية التى ستحل ضيفا على البرنامج فى حلقته الجديدة، واستطاعت "بلدنا اليوم"، الكشف عن الضيف بالفيديو، وتوضيح أن الضيف هو الفنان تامر عاشور.

من الجدير بالذكر أن، الفنان تامر عاشور، طرح مؤخرا أحدث أعماله الغنائية، عبر "يوتيوب" وهى الأغنية التى تحمل اسم "تملي"، والتي حققت ما يقرب من مليون ونصف مشاهدة حتى الآن.